عاجل : لجنة الوساطه الرئاسية بعمران تمنع أي مسيرات يوم غداً، والحوثيون متمسكون بمسيرتهم

 
أفادت مصادر مطلعة لـ " اليوم برس " أن اللجنة الرئاسية المكلفة من قبل رئيس الجمهورية بعمران منعت الحوثيين من القيام بأي مسيرات ، حتى يتم التواصل مع الرئاسة الترتيب لذلك ،  بعد ها جاء الرد من الرئاسة بالرفض نظراً للحالة الأمنية التي تمر بها عمران بشكل خاص واليمن بشكل عام حسب المصدر .
 
وقالت المصادر لـ " اليوم برس " أن السلطة المحلية بعمران ولجنة الوساطة الرئاسية طلبت من جماعة الحوثي ان  يستأذنوا الرئاسة كي تقر بالسماح أو عدم السماح بتنفيذهم للمسيرة غدا في ظل الوضع الأمني والسياسي مما أزعج ممثلي الحوثي كما أفادت المصادر .
 
كما أكدت مصادر محليه  لـ " اليوم برس " أن الحوثيين لا زالوا حتى اللحظة يتجمعون ويتوافدون من عدة مديريات الى القرب من الحزام الأمني لمدينة عمران ، رغم التوجيهات العليا بمنع قيام المسيرة.
وقالت المصادر أن رد الحوثيون على منعهم بأن قالوا : المسيرة في عمران صباح غد سلمية بالدرجة الأولى.. وأي تعرض أو قمع أو اعتداء للمشاركين في المسيرة ، فإن السلطة ستتحمل مسئوليته وعواقبه وتداعياته.

 
وتابع الحوثيون وللتأكيد.. المسيرة سلمية.. فزنوا ردة فعلكم وتصرفاتكم الأمنية أيها المعنيون في السلطة قبل الإقدام على أي حماقة تستفز شعور اليمنيين طالما هم يمضون في الخيار المطلبي السلمي تجنباً لخيارات أخرى هم مقتدرون عليها وتؤدي بشكل أسرع..
 
يأتي ذلك بعد أن دعت جماعة الحوثي إلى مسيرة يوم غداً الخميس قالت أنها تهدف إلى إسقاط الفساد ومنع أي وصاية دولية على اليمن حسب المصادر الإعلامية للحوثيين .
هذا وتشهد مدينة عمران منذ اليوم إنتشاراً أمنياً كبيراً من قبل الجيش والأمن ، بالإضافة إلى مجموعة من الخطط التي وضعت تحسباً لأي طارئ ، نظراُ للمسيرة التي أعلن عنها الحوثيون يوم غداً الخميس  .
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الخارجية الأمريكية : إعترضنا شحنات أسلحة إيرانية بصورة متكررة كانت متجهة إلى المقاتلين المتشددين في اليمن، إلى جانب دول أخرى
< نقابة الصحفيين اليمنيين تهنئ موظفي وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بمناسبة عودتهم إلى مقرهم الرئيسي ( الحصبة)
< في إشارة إلى قرار مجلس الأمن الأخير .. قيادي كبير في حزب المؤتمر : قيادات المؤتمر لا تهزها العواصف ولا التصريحات لا من الداخل ولا من الخارج
< دعم الحوثيين والإخوان والنصرة خلف سحب السفراء من قطر
< با سندوة : إن دموعي التي اذرفها احيانا ليست ناتجة عن ضعف و إنما حباً في هذا البلد
< عاجل : عمران .. إنتشار كثيف للجيش والأمن عشية مظاهرات دعت إليها جماعة الحوثي ، ومخاوف من خروج المظاهرات عن سلميتها
< قطر تأسف لسحب السعودية والإمارات والبحرين سفراءها

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1-
vvv -- 06-03-2014
\r\nلعنك الله يا علي سنان الغولي يا عابد القرش انت ومن على شاكلتك...قبحك الله
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: