البخيتي يكشف عن خيانة الحوثيين لحزب المؤتمر وتلقيهم صفعة من " كيري"

 
كشف القيادي الحوثي الأسبق علي البخيتي  عن خيانة الحوثيين لحليفهم الرئيس السابق علي عبدالله صالح فيما يتعلق بالمفاوضات الأخيرة في مسقط ولقاءهم كيري ، إلا أن البخيتي قال أن الحوثيين وقعوا في فخ وزير الخارجية الأمريكي جون كيري ، عندما سلموا له كل شيئ دونما مقابل ، حيث يصفهم البخيتي في تغريداته بـ " أنصار كيري " .
جاء ذك في سلسلة تغريدات نشرها البخيتي على صفحتة في تويتر ، وكما تابع " اليوم برس" , فيما يلي نصها :
 
" تآمر أنصار كيري على المؤتمر وعلى رئاسة عارف الزوكا للوفد، وذهبوا للتفاوض بمفردهم، فبلعوا الطعم الثاني من كيري، بعد الطعم الأول في ظهران الجنوب ".
 
" أكبر خازوق للمؤتمر وصالح جاهم من أنصاركيري بالشراكة الصورية في المجلس السياسي، وأكبر خازوق لأنصار كيري جاهم من كيري، سلموا كل شيء بدون مقابل " .
 
" تآمر أنصار كيري على المؤتمر وعلى رئاسة عارف الزوكا للوفد، وذهبوا للتفاوض بمفردهم، فبلعوا الطعم الثاني من كيري، بعد الطعم الأول في ظهران الجنوب".
 

" إذا كان هناك تأييد إلاهي لأحد فهو لعارف الزوكا، كلما خانه أنصاركيري وتآمروا عليه حصلوا لهم خازوق، من خازوق ظهران الجنوب الى خازوق كيري " .
 
" أمانة عارف الزوكا وصدق وعوده والتزاماته أقوى أسلحته، ونذالة وخسة وحقارة وفد أنصاركيري فضحتهم على رؤوس الأشهاد، فهموا خطأ أن السياسة خيانة " .
 
" قلت للمؤتمر أنه واطي وسافل وخائن لكل اتفاق وناقض لكل عهد حتى بعد أيمانه المغلظة، اعتقدوا أني أتحامل عليه لخلاف شخصي، حتى تجسدت لهم تلك الصفات في مسقط " .
 
" هل يخون عبدالملك الحوثي أصدقائه ويتنصل من التزاماته؟. نعم يفعلها، فلكلٍ شيطانه الذي يتلبسه، وشيطانه الناطق باسمه، زين وبرر له كل نذالة، فضرب مصداقيته أمام أهم حلفائه " .
 
" إذا كان للخيانة والنذالة أن تتجسد، ولنقض العهود والمواثيق أن يمشي على قدمين، فقد حدث كل ذلك في انقلاب وفد أنصاركيري على إتفاقاتهم مع المؤتمر " .( حسب تغريداته) 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أرقام وتفاصيل عن ثروة ترمب وطائرات يمتلكها ( صور)
< الملك سلمان بن عبد العزيز برفقة عدداً من الأمراء يصلون إلى المنطقة الشرقية .. ووسائل الإعلام السعودية تكشف سبب الزياره
< ما أهمية التغييرات العسكرية الجديدة بالنسبة لسير المعارك في تعز
< لماذا تراجع الرئيس هادي عن قرار تعيين العميد " الضراب " كقائداً لأركان المنطقة العسكرية الأولى واستبدله بالعميد " أبو عوجا"
< صدور قرارات جمهورية بتعيينات جديدة ( الأسماء - المناصب)
< معارك عنيفة في ميدي ومقتل قيادي حوثي بغاره جويه
< الدكتور صالح سميع يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي ( صوره)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: