الرئيس هادي يعقد اجتماعاً بمحافظي اقليم عدن ومدراء الأمن ( صوره)

 
عقد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية صباح اليوم في العاصمة المؤقتة عدن اجتماعاً ضم محافظي عدن اللواء عيدروس الزبيدي ولحج الدكتور ناصر الخبجي وابين الدكتور الخضر السعيدي والضالع فضل الجعدي ومدراء الامن في المحافظات الاربع في اطار اقليم عدن.
 
وفي الاجتماع الذي حضره نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين محمد عرب ،اكد رئيس الجمهورية ان الاجتماع يأتي للوقوف على اوضاع المحافظات الاربع من حيث الخدمات والتنمية وتعزيز الموارد واستتباب الاوضاع الامنية والارتقاء بحالة المواطن على مختلف الصعد.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد  رحب الرئيس بالجميع ..محيياً الجهود التي تبذل كل في مجال اختصاصه وفي مختلف القطاعات وفي ظل ظروف استثنائية ومعقده.
 
وقال رئيس الجمهورية "ان خدمة المواطن تمثل اولويات المهام التي تستدعي من الجميع تسخير الامكانيات وتحمل الصعاب من اجلها".. مشيرا الى جملة من التدابير والخطوات الهامة التي ستشهدها المحافظات خلال الفترة القادمة والتي تتطلب من الجميع توحيد الجهود ووحدة الصف للتغلب على مختلف التحديات والشروع في تثبيت دعائم بناء الدولة اليمنية الحديثه التي يتطلع اليها كافة ابنا الشعب اليمني والذي قدم في سبيلها التضحيات الجسام في مواجهة التمرد الانقلابي للحوثي وصالح.

 
هذا وقد وضع محافظي المحافظات فخامة الرئيس امام واقع محافظاتهم وماتشهده من تحول فضلاً عن جوانب القصور والتحديات التي تعترضهم من حيث الامكانات وشحة الموارد والخدمات وتعزيز الحالة الامنية.
 
ووجه الرئيس في هذا الصدد بما يلزم لمصلحة المواطن والمجتمع.
حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< انفراج مرتقب في السيولة وتعقيد في الحل السياسي باليمن
< 4 حلول تخلصك من التهابات الأذن ومشاكلها خلال فصل الشتاء
< فيديو.. بطل العالم للشطرنج يسقط من الطابق الـ12
< قوات الأمن الكويتي تعتقل إيرانيين قتلا أميرا من الأسرة الكويتية الحاكمة
< إطلاق "CBD NOW" أول بنك رقمي بالكامل في الإمارات
< ولد الشيخ إلى عدن .. ومهله للتفاوض والإتفاق
< برشلونة يواصل عروضه السيئة وفقدان النقاط قبل الكلاسيكو

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: