أغرب 6 أشياء تم عرضها للبيع على موقع ebay على الأنترنت

ازدهر سوق المواقع الإلكترونية التي تعمل كمتاجر إلكترونية لبيع كل ما يخطر في بالك، وأصبحت هذه المواقع هي قبلة للملايين من المستخدمين يومياً بقصد الشراء والبيع، ولكن في تدوينة اليوم سأعرفكم على أغرب الأشياء التي تم بيعها عبر موقع eBay المشهور وقد اخترت لكم أغرب 6 أشياء تم عرضها للبيع عبر هذا الموقع :

بيع قرية بأكملها في مزاد

قرية Bridgeville وهي ناحية صغيرة ضمن ولاية كاليفورنيا وبسبب المشاكل الاقتصادية التي حلت بالكثير من سكانها اضطروا إلى مغادرة القرية والتخلي عنها، الأمر الذي أدى بالسلطات المحلية إلى عرض القرية بمزاد علني على موقع "eBay" وقد تم بيع القرية بما يقارب 1.8 مليون دولار أمريكي.
----------------------
قطعة من كوكب المريخ 

 من إغرب الأمور التي تم بيعها على وقع eBay كانت قطعة من كوكب المريخ تم عرضها على الموقع، وهذه القطعة النادرة من الكوكب الأحمر وهو لقب كوكب المريخ تعتبر كنز لدى الباحثين في مجال الفضاء، وقد تم بيع هذه القطعة بأكثر من 450 ألف دولار.
--------------------
كرامة الإنسان للبيع
 

 يعتقد العديد من الناس بأن كل شيء قابل للبيع إلا كرامة الإنسان، ولكن في هذه القائمة التي نستعرضها لا يوجد استثناءات حيث تم عرض شخص كرامت للبيع مقابل 10 دولار أمريكي، ولكن الأمر الغريب في الموضوع هو بأن الشخص المشتري سيحصل فقط على ورقة مكتوب عليها "كرامتي" بالإضافة إلى توقيع.
--------------------
صديق مخلص للبيع

 قد يكون هذ الأمر مفاجئاً لأن مصادقة شخص هو من الأمور التي لا تصنف سهلة، ولكن مع موقع eBay أصبح هذا الأمر ممكناً فقط بسعر 1500 دولار، حيث يمكنك الحصول على صديق وفي يقف معك في كل الظروف التي تمر عليك ولكن لمدة محددة تدوم فقط 3 أشهر.
-------------------
بيع قطع من علامة هوليوود الأصلية 

علامة هولييود المشهورة والتي نراها في الأفلام والتلفزيون والتي تتواجد في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، تم عرضها للبيع على موقع eBay عندما تم إزالتها واستبداله بأخرى جديدة، حيث فكر السؤولون عن التبديل بأن فكرة بيع القطع القديمة ستكون مربحة فتم عرضها بسعر بدأمن 300 ألف دولار أمريكي، وبالفعل تم بيعها بسعر 450 ألف دولار أمريكي.

 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress

مدونة حوحو للمعلوميات

كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أول رد رسمي إيراني على تمديد العقوبات الأمريكية 10 سنوات
< الكلب المسعور وزيرا للدفاع في الإدارة الأمريكية المقبلة
< من هو وزير الدفاع الأمريكي " الكلب المجنون " الذي إختاره ترامب وأزعج أوباما
< الكونغرس الأمريكي يمدد العقوبات على إيران لعشرة أعوام
< تقارير إعلامية: اجتماع ثلاثي بين السيسي والملك سلمان وولي عهد أبو ظبي
< فيديو.. حكم يسجل هدفا تاريخيا في الدوري المصري!
< إيران تعلن سيطرتها الكاملة على مضيق هرمز والخليج

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: