تصريح هام ومُبشّر صادر عن الحكومة بشأن دفع المرتبات والمستحقات المتأخرة لموظفي الدولة

 
قال المتحدث الرسمي باسم الحكومة راجح بادي " ان الحكومة على استعداد لدفع مرتبات الموظفين في كل الأجهزة التي أمتنعت الميليشيا الانقلابية عن دفع مرتبات موظفيها، وأن على رؤساء هذه الأجهزة والمؤسسات رفع مشاريع موازناتهم إلى وزارة المالية التي كلفت بإعداد موازنة الدولة للعام القادم 2017". 
 
وحسب وكالة سبأ ، وكما تابع " اليوم برس "  فقد قال بادي أن توجيهات رئيس الوزراء لوزارة المالية قضت بدفع المتأخرات لكافة الأجهزة التنفيذية المدنية والعسكرية وبانتظام، وأن الحكومة كما وعدت بإعادة الإعتبار للمالية العامة للدولة، تعكف الآن على حل المشكلات بعيداً عن الضجيج الاعلامي الذي يثير المشكلات بدلاً من حلها. 
 
وكانت الحكومة وجهت بصرف مرتبات جنود وضباط القوات المسلحة، تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية ، ووفرت عملياً الأموال المخصصة لذلك.

 
وتقوم لجان وزارية حاليا في كافة المناطق العسكرية بالإشراف على صرفها، ولبناء قاعدة بيانات جديدة يمكن الاعتماد عليها في الشهر القادم تؤسس لمؤسسة عسكرية وأمنية حديثة. 
 
وقال بادي " ان الحكومة قد اعتمدت للطلبة المبتعثين في الخارج مبلغ 24 مليون دولار في مناطق تلقيهم العلم، بعد أن تخلى الإنقلابيين عنهم، واحتفظوا بالأموال لمجهودهم الحربي ، وأرسلت المال للطلبة في ماليزيا وروسيا وألمانيا وخلال الثمان والأربعين ساعة القادمة ستحول الأموال للطلاب في مصر والأردن، وفي الأسبوع القادم سترسل مخصصات الطلبة في كل الدول الأخرى قياما للحكومة بواجبها ووظيفتها، تجاه أبناء اليمن جميعاً".
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وزير الدفاع البريطاني : السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ولها الحق في إعادة الحكومة الشرعية في اليمن
< 25 قتيلاً وعشرات الجرحى بانفجار استهدف كاتدرائية الأقباط وسط القاهرة
< وزير الدفاع الأمريكي يصل بغداد في زيارة مفاجئة
< منشور يفضح وزير التعليم العالي في حكومة بن حبتور بصنعاء ويكشف مستوى تعليمه ( صوره)
< لاريجاني : إيران ليست عدوة السعودية
< 29 قتيلاً و166 جريحاً في تفجير مزدوج يضرب اسطنبول
< توتر بين بريطانيا وإيران على خلفية تصريحات رئيسة الوزراء في القمة الخليجية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: