مشروب سحرى للتخلص من نزلات البرد المتكرره

وإذا كنت ممن يعانون من التعرض لنزلات البرد بشكل متكرر فى الشتاء، فلا داعى للقلق من الآن، فهناك مشروب طبيعى سحرى عليك تجربته فور إصابتك بالبرد مجدداً ويتكون هذا المشروب من 4 عناصر فقط هى الزنجبيل، والثوم، والجزر والأناناس.

ويمكن اعداد المشروب من خلال تقشير قطعة صغيرة من الزنجبيل، وبضعة فصوص ثوم وجزرتين ثم تقطيعهم إلى قطع صغيرة، وتضاف إليهم شريحة أناناس، ويتم مزجهم بالخلاط حتى تتحول المكونات إلى مشروب، ويتم تناول كوب منه مرة واحدة فى اليوم.

ويعود المفعول السحرى لهذا المشروب إلى الخصائص المميزة لمكوناته الأربعة، حيث يشتهر الزنجبيل بخصائصه المضادة للالتهابات، كما أنه يساعد على مكافحة الفيروسات التى تسبب البرد والتهاب الحلق.

ويعرف الثوم بأنه مضاد للجراثيم، وله خصائص مضادة للفيروسات والالتهابات، كما يساعد على طرد الفيروس المسبب لنزلات البرد، كما أن مادة "الأليسين" الموجودة فى الثوم تساعد على رفع مستوى المناعة بالجسم وتحمى من الإصابة بالعدوى.


ونتيجة لأن الجزر غنى بفيتامين "A" و"B1"، فهو يعد واحدا من المكونات الطبيعية التى تساعد فى الحفاظ على مناعة الجسم، كما يساعد فى مكافحة البكتيريا والفيروسات، وبالتالى يحمى الجسم من الإصابة بالعدوى، خاصة نزلات البرد الأكثر شيوعا.

ويعرف الأناناس أيضاً بخصائصه المضادة للالتهابات، كما يعتبر مصدرا غنيا بالمواد المضادة للأكسدة، ويحتوى أيضا على كمية كبيرة من فيتامين "C"، هذا فضلاً عن أنه يساعد فى تعزيز مناعة الجسم، ومكافحة الكثير من أنواع العدوى التى قد تؤثر على الجسم.

 

 

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress

الغد نيوز

كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< توقعات وسائل الإعلام الأمريكية لعام 2017
< كونتي مدرب تشيلسي يسخر من التلميح بخصم نقاط من فريقه بسبب مباراة مانشستر سيتي
< تحويل المولد النبوي إلى بازار إستثماري !
< 4 مكالمات لترامب كسرت بروتوكولات أميركية
< الحوثيون يغرقون ويعطلون التجارة اليمنية في ميناء الحديدة
< أسماء المواقع التي إستهدفها الطيران فجر اليوم في العاصمة صنعاء والتي وصفت بالأعنف منذ أشهر
< أكبر طقم ذهب سعودي في العالم يدخل موسوعة غينيس

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: