ن دغر يناقش مع القيادات العسكرية ترتيبات افتتاح مقرات الدفاع والداخلية بعدن

 
عقد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم بالعاصمة الموقتة عدن اجتماعاً ضم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب ونائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد سيف اليافعي ومساعد وزير الدفاع عبدالقادر العمودي.
 
ناقش الاجتماع عدد من القضايا الأمنية والعسكرية في عدن والمحافظات المحررة وخاصة فيما يتعلق بالترتيب لفتح مقرات وزارتي الدفاع والداخلية.
 
وحث رئيس الوزراء على مضاعفة الجهود في مكافحة الارهاب ومطاردة عناصره أينما وجدت.. مؤكداً أن الحكومة ماضية في محاربة هذا التنظيم الإرهابي وتجفيف منابعة .

وأكد أن العمليات الاجرامية والإرهابية الجبانة التي تقوم بها عناصر هذا التنظيم ليست سوى دليلاً على تجردها عن القيم السمحاء للإسلام .
 
واستمع الدكتور بن دغر إلى تقرير من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية حول نتائج التحقيقات الأولية عن العملية الاجرامية التي استهدفت معسكر الصولبان يوم أمس وراح ضحيتها عشرات الابرياء والجرحى وعن الاحتياطات الأمنية التي اتخذتها وزارة الداخلية لمنع حدوث مثل هذه العمليات.
 
وأكد اللواء عرب أن الأجهزة الأمنية تواصل تحقيقها في هذا الحادث واستناداً إلى توجيهات رئيس الوزراء تم اتخاذ جملة من الاحتياطات وتم توجيه القادة العسكريين باليقظة والحذر كما تم تأمين مواقع استلام المرتبات وكذلك أخذ كل التدابير الأمنية الأزمة لعدم حدوث مثل هذه العمليات الارهابية الجبانة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تفاصيل مؤلمة .. أُم فارقت الحياة بعد لحظات من مشاهدتها لجثة ولدها الوحيد من ضمن ضحايا تفجير الصولبان الإرهابي في عدن
< البرلمان العربي يدعو المجتمع الدولي رفض تصريحات ايران العدائية ضد اليمن والبحرين
< العفو الدولية تتهم جيش ميانمار بارتكاب "جرائم ضد الإنسانية"
< فيديو.. هدف عالمي بقدم رودريغيز
< هدف "خرافي" من إبداع نسائي
< أبل تضيف خاصية جديدة غير متوقعة لهاتفها الذكي المقبل
< "خرافات" الانتخابات الأمريكية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: