بالصور .. لحظة وصول الرئيس هادي إلى حضرموت

 
وصل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية صباح اليوم الى مدينة المكلا في زيارة تفقديه برفقة فيها رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ، حيث تعتبر تلك الزيارة هي الأولى للرئيس هادي للمكلا منذ توليه الرئاسة.
 
وسيلتقي الرئيس خلال زيارته قيادة السلطة المحلية والقيادات العسكرية والامنية والفعاليات الاجتماعية بالمحافظة وذلك للوقوف على واقع المحافظة واحتياجاتها الخدمية والتنموية والأمنية وتفعيل وتعزيز الاستقرار الذي تشهده المحافظة بصورة عامه.
 
وتأتي زيارة الرئيس في اطار زياراته الميدانية التفقدية للاطلاع على أوضاع المحافظات المحررة ، ولتطبيع الحياة وعودة الخدمات التي تم تدميرها من قبل ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية واذرعها الارهابية في اكثر من محافظة ومدينة.

 
ويرافق فخامة الرئيس ، مستشاريه ياسين مكاوي وعبد العزيز المفلحي ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي ووزير الاتصالات وتقنية المعلومات لطفي باشريف ووزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس وعدد من نواب الوزراء والقيادات الامنية والعسكرية ورؤساء المصالح الخدمية والايرادية .
 
وكان في استقباله بمطار الريان الدولي كل من محافظ حضرموت اللواء احمد سعيد بن بريك ووكلاء المحافظة عمر بن حبريش و عصام الكثيري ومحمد العمودي وقائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء صالح طيمس وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج البحسني وقيادة قوات التحالف العربي بالمحافظة وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تفاصيل جديدة عن سقوط الطائرة العسكرية الروسية والتي كانت تحمل 92 شخصاً ومتجهه إلى سوريا
< التأسيس المناطقي للقوات العسكرية جنوباً يهدد بأزمة جديدة في اليمن
< الرئيس هادي يزور المكلا لأول مرة منذ توليه الرئاسة
< 150 ألف طفل يمني بحاجة للمساعدات بمحافظة حجة
< ماركو يكشف عن كيفية استفادة كرة القدم من رياضة الركبي ..!
< تحطم طائرة ركاب تابعة لوزارة الدفاع الروسية على متنها 92 شخصا كانت متجهه إلى سوريا
< أهم 10 أحداث رئيسية سيشهدها العالم في 2017

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: