أحد وزراء حكومة بن حبتور يدشن العمل في وزارته بإفتتاح عدداً من مشاريع " الموت "

 
يثبت الحوثيون وصالح يوماً بعد آخر أن مشاريعهم في الحكم هي مشاريع موت وليست مشاريع بناء وحياة ، على إعتبار أن اليمن ما هي إلا إقطاعية يمتلكونها واليمنيين مسخرين في خدمتهم فقط . وكان آخر تلك الأمثلة ما قام به أحد وزراء حكومة بن حبتور بصنعاء في تدشين وإفتتاح عدداً من المشاريع على طريقتهم الخاصة ، في الوقت الذي ينتظر سكان صنعاء والمناطق الخاضعة تحت سيطرة الحوثيين إلى إفتتاح المشاريع الإستثمارية والتنموية ، أو على الأقل صرف مرتبات الموظفين ، وإفتتاح المساجد والمشاريع الخيرية كون ذلك يقع في نطاق إختصاص وزير الأوقاف.
 
حيث دشن وزير الأوقاف والإرشاد في حكومة بن حبتور " شرف القليصي " أعمال وزارته بافتتاح مقابر جديدة في العاصمة صنعاء ومحافظة ذمار للقتلى من الحوثيين وقوات صالح في جبهات القتال , حيث يخسرون عشرات القتلى يوميا في مختلف الجبهات .
 

ووفقاً لمصادر عاملة في وزراة الأوقاف  قالت أن " القليصي " زار أراضي تابعة للدولة في منطقة " جدر " و خط المطار " شمال العاصمة صنعاء ووجه بتحويلها إلى مقابر كبيرة بسبب امتلاء المقابر في عدد من أحياء العاصمة .
 
كما زار " القليصي " أراضي تابعة للدولة شمال مدينة ذمار كأوقاف خاصة ووجه بتحويلها إلى مقبرة كبيرة ليتم تسويرها ، وافتتح بعض تلك المقابر التي أصبحت مسورة جاهزة.
 
وكان قد افتتح رئيس ما يسمى اللجنة الثورية " محمد علي الحوثي " خلال الثلاثة الأشهر الأخيرة ثلاث مقابر جديدة في العاصمة صنعاء في منطقة " الجراف " وبني حشيش وبني الحارث , كما افتتح مقبرتين في محيط مدينة ذمار .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< حزب المؤتمر يفشل في تنصيب قاسم لبوزة لرئاسة المجلس السياسي الأعلى والحوثيون ينجحون في التمديد لـ " الصماد" .. المجلس السياسي يحسم رئاسته
< التوصل إلى اتفاق بين روسيا وتركيا لوقف إطلاق النار في سوريا
< تنفيذا لطلبة ..كوبا تحظر اطلاق اسم فيدل كاسترو على اي موقع او نصب تذكاري
< الفرعون محمد صلاح أفضل لاعب عربي
< السعودية وتركيا تطلقان شركة مشتركة للصناعات الدفاعية
< أسماء المواقع التي إستهدفها الطيران في العاصمة صنعاء
< السعودية.. إلغاء جواز السفر عند تأخر استلامه

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: