جباري : الحكومة ملتزمة بتوفير موازنات المحافظات بما فيها المرتبات عبر السلطات الشرعية

 
أكد نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري، ان الحكومة حريصة على توفير الموازنة العامة للمحافظات للعام 2017م وصرف رواتب موظفي الدولة.
وقال جباري خلال لقائه اليوم في مأرب مع وكلاء محافظة صنعاء"أن الحكومة ستعمل على توفير موازنات المحافظات بداية العام القادم، وستفي بالتزامها، تجاه المواطنين".
وأضاف" إن الموازنات لن تسلم للانقلابيين في المحافظات التي لا تزال تحت سيطرتهم"..موضحا ان التعامل سيتم مع محافظي المحافظات المعينين من قبل السلطات الشرعية التابعة للحكومة فقط.
 

وناقش جباري مع وكلاء محافظة صنعاء، المستجدات الميدانية، بالمحافظة والأوضاع الإنسانية وجهود عمليات الاغاثة للنازحين..مشيداً بالإنجازات التي حققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، في جميع جبهات القتال وعلى رأسها مديرية نهم بمحافظة صنعاء، مثمنا التضحيات الجسيمة التي يقدمها ابناء المحافظة، ووقوفهم مع الشرعية ومشاركتهم في تحرير الوطن من الانقلابيين. 
 
وقال نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية "أن محافظة صنعاء تقف اليوم مع كافة الشرفاء من ابناء الوطن في مواجهة المليشيا الانقلابية، وهي امتداد لمعركة المناضلين الاحرار في ثورة 26 سبتمبر 1962، والتي كان لابناء صنعاء الدور الكبير في فك حصار السبعين"..مؤكداً ان الجميع قيادة وحكومة، وشعب، مسؤولون تجاه الوطن وسيادة القانون وضمان الأمن والاستقرار.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وزير التعليم العالي اليمني يلتقي نظيره السعودي
< الرئيس هادي يرأس إجتماعاً بمحافظي اقليم حضرموت ومدراء الأمن ( صوره)
< حكومة سعد الحريري تنال ثقة مجلس النواب اللبناني
< القات المجفف : تجارة يمينة محظورة تغزو العالم
< تعرّف على الأفضل والأسوأ في قائمة الدول لقطاع الأعمال .. واليمن من ضمن أسوأ الدول عالمياً (إنفوغراف)
< أحد وزراء حكومة بن حبتور يدشن العمل في وزارته بإفتتاح عدداً من مشاريع " الموت "
< حزب المؤتمر يفشل في تنصيب قاسم لبوزة لرئاسة المجلس السياسي الأعلى والحوثيون ينجحون في التمديد لـ " الصماد" .. المجلس السياسي يحسم رئاسته

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: