في ظل إنتشار كثيف لقوات الأمن والجيش .. الحوثيون يتظاهرون بمدينة عمران ، ويرددون شعارات يرحل دماج يرحل القشيبي تسقط الحكومة

قام الحوثيون ظهر اليوم ولا زالوا بالتجمهر والدخول إلى مدينة عمران ، التي كانت معظمها مسيرات بالسيارات .

 وكان المتظاهرون قد قدموا من مختلف مديريات محافظة عمران ومديريات محافظة صعدة وحجة ، حيث كانت نقطة تجمعهم عند بير الطبيب أمام كلية التربية ، والبعض تجمع جوار مستشفى ألماخذي وبئر الطبيب وجوار بيت الاشول.

حيث قالت مصادر محلية لـ " اليوم برس"  أن المجاميع الحوثية التي دخلت مدينة عمران لم تكن كثيرة كما كان متوقع ، حيث قامت تلك المجاميع بتجاوز النقاط العسكرية التي تكتظ فيها الدبابات  والأطقم العسكرية ، والمتظاهرون يصرخون سلمية سلمية رغم أنهم يحملون الأسلحة ، بالإضافة إلى الأسلحة الثقيلة التي تركوها عند مداخل المدينة تحسباً لأي إشتباكات تقع مع الجيش فإنهم بذلك سوف يقتحمون المدينة عند حدوث أي مواجهات حسب المصادر .

ووفقاً للمصادر فإن المتظاهرون رددوا شعارات يرحل دماج يرحل القشيبي ، يقصدون بها محافظ المحافظة ، وقائد اللواء 310 حميد القشيبي بالإضافة إلى هتافات تنادي برحيل الحكومة .

وتخشى الأجهزة الأمنية وقوات الجيش التي تنتشر بكثافة في جميع مداخل وشوارع المدينة من أن يقدم الحوثيون في مسيرتهم على أي حماقة من شأنها تؤدي إلى إراقة الدماء وتفجير الوضع بعمران .

هذا وكان رئيس الجمهورية خلال لقائه يوم أمس بالسلطة المحلية بعمران قد حذر من استغلال تلك المسيرة من اجل إقلاق السكينة العامة وجر المحافظة إلى العنف وقال عمران خط أحمر .


وقالت المصادر أن الحوثيون إنتهوا من مسيرتهم وفعالياتهم ، ولم يتبقى إلى القليل منهم في مدينة عمران  .

 

 

 

 

 

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< إستنفار أمني وعسكري في عمران ، والحوثيون يصلون مداخل المدينة من ثلاث جهات ، وأنباء عن موافقة اللجنة الرئاسية لإنطلاق المسيرة بشروط
< في بياناً لهم . . سفراء الدول العشر في غاية القلق من العنف الدائر في المناطق الشمالية من اليمن ، ويدعون إلى عدم التصعيد
< الحديدة : عمال المصانع والشركات الإنتاجية ينظمون مسيرة حاشدة يطالبون بتوفير مادة الديزل ، من أجل اعادتهم إلى اعمالهم (صور)
< الماجستير للباحث وليد أحمد سعد الحداء من جامعة صنعاء - قسم المكتبات وعلم المعلومات
< رئيس الجمهورية : عمران خط أحمر وستكون الدولة موجودة بقوة لردع أي طرف أو جماعة تريد إقلاق السكينة العامة وإشعال الفوضى
< روسيا تبدأ مناورات عسكرية على الحدود مع أوكرانيا
< إستعداداً لمسيرة يوم غداً .. الحوثيون يحشدون على مداخل وطرق مدينة عمران ، والأمن والجيش في حالة إستنفار تحسباً لأي مواجهات( تفاصيل)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: