صورة للدكتور ياسين سعيد نعمان مع ملكة بريطانيا تشعل خلاف وشتائم بين الحبيشي والبخيتي

 
إستعرت مواجهات عنيفة وشتائم متبادلة على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك " بين القيادي في حزب صالح ( المؤتمر ) ، أحمد الحبيشي ، وبين القيادي الحوثي الأسبق علي البخيتي تعكس الوجه الحقيقي لمن يسمون أنفسهم بالطبقة المثقفة في اليمن والألفاظ والأساليب التي يتعاملون بها ، كما رصدها " اليوم برس " ، على خلفية هجوم القيادي في حزب صالح " أحمد الحبيشي" صوره للسفير اليمني لدى بريطانيا الدكتور ياسين سعيد نعمان ، حيث ظهر مرتدياً الزي اليمني الشعبي وهو يصافح ملكة بريطانيا ويسلم أوراق إعتماده كسفيراً لليمن لدى بريطانيا ، الأمر الذي أزعج القيادي المؤتمري الحبيشي .
 
حيث قال الحبيشي في منشوراً له على " الفيس بوك " :  ياسين "سعود" نعمان سفير (مرتزقة اللجنة السعودية اليمنية الخاصة) في مملكة صاحبة الجلالة .
 
 
 
وكان رد علي البخيتي قاسياً على الحبيشي حيث قال :

 
قولوا لأحمد الحبيشي هو أدنى وأصغر وأحقر وأوطى من أن يتحدث عن الدكتور ياسين سعيد نعمان بذلك الأسلوب الحقير والرخيص، الذي لا علاقة له بالنقد السياسي، نختلف مع بعض سياسات ياسين وتوجهاته ومواقفه الأخيرة، وسبق وانتقدناه وبقوة وحدة عليها، لكننا نحترمه كقامة وطنية، سعى لمواجهة الظلم في مختلف مراحل حياته، وأثرى الحياة السياسية اليمنية بمقالاته وكتبه وأبحاثه، وأثرى الحياة الأدبية برواياته، وكان محل اجماع وطني الى ما قبل انحيازاته الأخيرة، بعكس الحبيشي الذي لا يُجيد الا فن امتداح الحاكم بابتذال، والتطبيل لكل من وصل للسلطة، من أي تيار، يسار، او يمين، أو بدون قيم.
 
وقال البخيتي :  الحبيشي تنقل من حضن سلطة الى أخرى، وطبل لكل من حكم اليمن، جنوباً، وبعد الوحدة، وآخرها تحول للتنظير للكهنوت الحوثي -بعد كل الفضاعات التي ارتكبها بحق اليمنيين- وبكل جرأة.
 
واختتم البخيتي منشوره بقوله : ياسين أكبر منك يا حبيشي، ياسين محل احترام وتقدير محلي واقليمي وعالمي، بينما أنت نكرة ومحتقر حتى من الجهات التي تشتغل معها، لأنهم يعرفون قيمتك ورخصك.
 
وفي منشوراً آخر رد الحبيشي على البخيتي بقوله : لا يدافع عن مرتزق وضيع ومبتذل ومتسول ومتلون ، انتقل من أقصى اليسار الماركسي الى أقصى اليمين الرجعي مثل ياسين "سعود" نعمان ، إلا مرتزق أكثر منه وضاعة و ابتذالا وتسولا وتلونا مثل علي بخيت المهيطل..
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< 5 نقاط لوقف إطلاق النار في سوريا .. وترحيب إقليمي ودولي
< اغتيال قيادي في حزب الاصلاح بعبوة ناسفة بمحافظة إب
< إسرائيل تنشر وثائق عن اختفاء "الأطفال اليمنيين"
< من جرائم الحوثي المبكية المضحكة في إب !
< قائد المنطقة السابعة اللواء " زحزوح " يتفقد الوحدات العسكرية في نهم ( صور)
< وزير النفط اليمني بحث امكانية تكرير النفط الكويتي في مصافي عدن
< الرئيس هادي يعود إلى عدن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: