البحرين تكشف تفاصيل عن الفاريين من سجن "جو"

 
 
كشفت وزارة الداخلية البحرينية، الأحد 1 يناير/كانون الثاني، عن أسماء وصور الفاريين من سجن "جو" إثر هجوم مسلح عليه أفضى إلى مقتل شرطي وإصابة آخر.
 
وأفادت الوزارة في بيان لها أن مجموعة إرهابية مكونة من 4 إلى 5 عناصر نفذت هجوما مسلحا باستخدام بنادق أوتوماتيكية ومسدسات على مركز الإصلاح والتأهيل في "جو"، ما أسفر عن مقتل الشرطي عبد السلام سيف أحمد وإصابة آخر، إصابة متوسطة، وذلك أثناء التصدي للعناصر الإرهابية، كما أسفر الحادث عن هروب 10 من المحكومين في قضايا إرهابية.
 
وأصدر وزير الداخلية البحريني راشد بن عبدالله آل خليفة، قرارا بتشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات الواقعة، وباشرت الأجهزة الأمنية المختصة فور وقوع الحادث إجراءاتها في الموقع وحوله والطرق والمنافذ المؤدية إليه، وإخطار النيابة العامة.
 

 
إلى ذلك، تكثف الأجهزة الأمنية من أعمال البحث والتحري للقبض على العناصر الإرهابية المتورطة، وكذلك المحكومين الهاربين المتورطين بارتكاب أعمال إرهابية، وهم:
 
أحمد محمد صالح محمد الشيخ "26 عاما" محكوم 73 سنة. عمار عبدالله عيسى عبدالحسين "28 عاما " محكوم بالمؤبد إضافة إلى سنتين. محمد إبراهيم ملا رضي آل طوق"26 عاما " محكوم 28 سنة. حسن عبدالله عيسى عبدالحسين "24 عاما" محكوم بالمؤبد.عيسى موسى عبدالله حسن "24 عاما" محكوم بالمؤبد. حسين عطية محمد صالح "37 عاما" محكوم بالمؤبد. صادق جعفر سلمان حسين "27 عاما"محكوم بالمؤبد إضافة إلى 41 سنة. عبدالحسين جمعة حسن أحمد العنيسي "31 عاما"محكوم بالمؤبد. رضا عبدالله عيسى الغسرة "29 عاما"محكوم بالمؤبد إضافة إلى 79 سنة. حسين جاسم عيسى جاسم البناء "27 عاما " محكوم 43 سنة.
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress

وكالات - RT

كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ما حجم الدين الخارجي للدول العربية؟
< الداخلية السعودية : خاطفي "الجيراني" لا ينتمون لداعش.. والمعلومات عنه غير كافية
< خلافات حول الأنباء التي تناولت ضبط شحنة أسلحة قادمة من عدن إلى صنعاء
< الدكتور ياسين سعيد نعمان يرد على الرئيس السابق " صالح "
< أبرز ما قاله الرئيس السابق "صالح " في كلمته " حذر قبائل بني حشيش من فقدان أموالهم وتحدث عن الحوار مع الحكومة الشرعية
< الجيش والمقاومة يسيطران على مواقع جديدة في صعدة ( صور)
< تفاصيل جديدة عن إعتداء إسطنبول .. قتلى سعوديين وآخرين من دول عربية مختلفة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: