آخر الأخبار :
سعر الدولار والريال السعودي كما حدده البنك المركزي اليمني ( وثيقه) بلجيكا ترد على إدارة ترامب.. وتصرف ملايين فورية للأونروا التي تدعم الفلسطينيين إذا لم تتحقق هذه الخطوات .. فلا فائده من الوديعة السعودية وستستمر العملة بالإنهيار بعد أن أجهزوا على مرتبات موظفي الدولة .. الحوثيون يتجهون نحو المرتبات في المدارس الأهلية والقطاع الخاص ! قوات الجيش تسيطر على مواقع جديدة في صعدة وتقترب من مديرية كتاف قوات الجيش تسيطر على أولى مناطق مديرية برط بالجوف وتأسر عدداً من الحوثيين الاحتفال بتخرج أولى كتائب الحماية الرئاسية في تعز ( صوره) وكالة إيرانية : الرئيس الأسد يوافق على تأسيس جامعة إيرانية في كافة المدن السورية كيف ستنعكس الوديعة السعودية على سعر صرف الريال اليمني؟ وماذا بعد تلك الوديعة ؟ أول تعليق للسفير السعودي لدى اليمن " آل جابر " على الوديعة المقدمة من السعودية إلى البنك المركزي اليمني

الأكثر زيارة في قسم(تقارير ودراسات)

من هم الأمازيغ الذين يحتفلون بقدوم عام 2968 ؟ من هم الأمازيغ الذين يحتفلون بقدوم عام 2968 ؟

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

ماذا وجد "قراصنة" حماس في هواتف الإسرائيليين؟

ماذا وجد "قراصنة" حماس في هواتف الإسرائيليين؟

اليوم برس - متابعات |
   الجمعة ( 13-01-2017 ) الساعة ( 1:40:28 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
عبر محلل عسكري إسرائيلي عن مخاوف من أن تكون حماس قد تحصلت عبر اختراق هواتف الجنود الإسرائيليين على معلومات سرية لا يعلم بها الجيش.
 
ونقلت وكالة صفا الفلسطينية عن يوسي ملمان الخبير في صحيفة معاريف قوله إن "الجيش والأمن الإسرائيلي أصلح الضرر الذي وقع من جراء الاختراق، وسدد هجوما على مصادر الاختراق، في حين تكمن الخطورة في حصول حماس على معلومات سرية لا يعلم بها الأمن الإسرائيلي".
 
 وقالت الوكالة إن ملمان امتدح قدرة ضباط الاستخبارات في حركة حماس على استعمال طرق وصفها بالمبتكرة لاختراق الجيش الإسرائيلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وتساءل الخبير عن عواقب عمليات الاختراق التي لم يتم الكشف عنها بعد، مضيفا "يجب أن نأخذ بالحسبان أن نظام التجسس المضاد الخاص بجهاز الأمن العام الشاباك وجهاز أمان لم يتمكن من منع جميع محاولات الاختراق التي قامت بها حماس".
 
وكان متخصصون في القرصنة الإلكترونية التابعون لحماس تمكنوا من زرع برامج تجسسس داخل هواتف تعود لجنود وضباط إسرائيليين من خلال تقمص شخصيات فتيات جميلات، للإيقاع بهم والسيطرة على حواسبهم وعلى معلومات حساسة وسرية من داخل قواعد ومقار عسكرية.
 
ويقول الجيش الإسرائيلي أن القليل من المعلومات القيمة قد تسرب إلى حماس، مشيرا إلى إحباط عمليات الاختراق والتشويش عليها من خلال عمليتين إلكترونيتين أطلق عليهما الجيش الإسرائيلي اسمي "معركة الصيادين" و"صيادو الشبكة".
 
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress

المصدر: صفا - RT

اقرأ ايضا :
< الجيش يسيطر على تلال استراتيجية بين تعز والحديدة
< ولد الشيخ يفصح عن مضمون المبادرة الجديدة التي سيطرحها على الأطراف اليمنية
< الجيش الأمريكي يعلن قتل ثلاثة من عناصر القاعدة في اليمن
< الحوثيون يبتزّون موظفي اليمن بتهمة "داعش"
< القيادي الحوثي " المشاط " يهاجم " الرباعية " والأمم المتحدة
< 10 صفات غير متوقعة تدل على الذكاء
< وزارة النفط : نعمل على استئناف التصدير من قطاعات صافر وجنة هنت والعقلة


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: