آخر الأخبار :
المخلافي يبحث مع شركة (CNPC) الصينية استكشاف وإنتاج النفط والغاز في اليمن عاجل : الخارجية اليمنية تكشف عن إعتزام الأمم المتحدة استخدام موانئ بديلة عن ميناء الحديدة .. وتصدر بيان حكومة بن حبتور تحول المناشدة إلى تهديد للقادة العرب وتعبر عن خيبة أملها بعد صدمة " البيان الختامي " للقمة العربية تصريحات لقائد المنطقة المركزية الأمريكية والسفير الأمريكي السابق لدى اليمن تكشف عن إقتراب معركة الحديدة وسيطرة التحالف على الميناء استباحة دماء المدنيين بحجة الإرهاب: الغاية الأميركية تبرر الوسيلة ( اليمن - والموصل نموذجاً) السفير البريطاني لدى اليمن يقول إن أساس الحل في اليمن تنازل الحوثي وصالح عسكرياً وتنازل الشرعية سياسياً تركيا تعلن انتهاء عملية "درع الفرات" في سوريا مقتل 3 اطفال وجرح آخرين في قصف حوثي على حي سكني في مدينة تعز ( صوره - الأسماء) الرئيس هادي يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة ( صوره) لأول مرة .. 3 اعتذارات متتالية عن عدم استضافة القمة العربية آخرها الإمارات
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

ما تقديرك لنجاح أو فشل حكومة بن حبتور بصنعاء ؟

ستنجح في فك العزلة الدولية
لن تغير من الواقع شيئ
لا أعلم

ماذا وجد "قراصنة" حماس في هواتف الإسرائيليين؟

ماذا وجد "قراصنة" حماس في هواتف الإسرائيليين؟

اليوم برس - متابعات |
   الجمعة ( 13-01-2017 ) الساعة ( 1:40:28 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
عبر محلل عسكري إسرائيلي عن مخاوف من أن تكون حماس قد تحصلت عبر اختراق هواتف الجنود الإسرائيليين على معلومات سرية لا يعلم بها الجيش.
 
ونقلت وكالة صفا الفلسطينية عن يوسي ملمان الخبير في صحيفة معاريف قوله إن "الجيش والأمن الإسرائيلي أصلح الضرر الذي وقع من جراء الاختراق، وسدد هجوما على مصادر الاختراق، في حين تكمن الخطورة في حصول حماس على معلومات سرية لا يعلم بها الأمن الإسرائيلي".
 
 وقالت الوكالة إن ملمان امتدح قدرة ضباط الاستخبارات في حركة حماس على استعمال طرق وصفها بالمبتكرة لاختراق الجيش الإسرائيلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وتساءل الخبير عن عواقب عمليات الاختراق التي لم يتم الكشف عنها بعد، مضيفا "يجب أن نأخذ بالحسبان أن نظام التجسس المضاد الخاص بجهاز الأمن العام الشاباك وجهاز أمان لم يتمكن من منع جميع محاولات الاختراق التي قامت بها حماس".
 
وكان متخصصون في القرصنة الإلكترونية التابعون لحماس تمكنوا من زرع برامج تجسسس داخل هواتف تعود لجنود وضباط إسرائيليين من خلال تقمص شخصيات فتيات جميلات، للإيقاع بهم والسيطرة على حواسبهم وعلى معلومات حساسة وسرية من داخل قواعد ومقار عسكرية.
 
ويقول الجيش الإسرائيلي أن القليل من المعلومات القيمة قد تسرب إلى حماس، مشيرا إلى إحباط عمليات الاختراق والتشويش عليها من خلال عمليتين إلكترونيتين أطلق عليهما الجيش الإسرائيلي اسمي "معركة الصيادين" و"صيادو الشبكة".
 
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress

المصدر: صفا - RT


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: