قيادي مؤتمري ينتقد المؤتمريين الذين يشكون من ممارسات الحوثيين في الوزارات التي من نصيبهم .. ويحمل قيادة المؤتمر المسؤولية

 
 
إنتقد قيادي مؤتمري ورئيس المركز الإعلامي لحزب المؤتمر ، المؤتمريين الذين يشكون من الحوثيين وممارساتهم الخاطئة وغير القانونية في الوزارات التي هي من نصيب الحوثيين في حكومة بن حبتور بصنعاء ، والتي قال أن تلك الوزارات تتعلق بعقول الناس ومستقبلهم ، كما حمل المسؤولية قيادة المؤتمر التي إختارت ، الوزارات الأخرى .
 
وقال القيادي المؤتمري أحمد الحبيشي في منشوراً له على " الفيس بوك " ، وكما تابع " اليوم برس " قال:
 
إلى المؤتمريين الذي يعانون من الممارسات الخاطئة وغير القانونية في وزارة الإعلام ووزارة التربية والتعليم ووزارة الشباب والرياضة وغيرها من الوزارات الحيوية التي تتعلق بعقول الناس ومستقبلهم :

 
كانت هذه الحقائب الوزارية في القائمة رقم (1) التي رفضتها اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام ، وفضّلت بدلا عنها القائمة الثاتية ، فيما كانت هناك قائمة ثالثة تضم الحقائب السيادية الخمس وهي الدفاع والداخلية والخارجية والماليّة والأمن القومي ، حيث تم التوافق على تقاسمها في إجتماع مشترك يمثل المكوِّنات المناهضة للعدوان.
 
وقال الحبيشي : لا (تصرخوا) كثيرا ضد ما يجري في بعض الوزارات ومؤسساتها .. وتذكّروا قول الفنان الكبير محمد سعد عبدالله رحمه الله : (يستاهل البرد من ضيّع دفاه).( حسب منشوره). 
 
هذا وكانت قد كشفت مصادر خاصة لـ " اليوم برس " عن خلافات قائمة بين الحوثيين وحزب المؤتمر حول تقاسم المؤسسات الأمنية والعسكرية والمدنية ، خاصة المؤسسات المدنية الإيرادية والمؤسسات الأمنية منها ( الأمن القومي – والأمن السياسي) .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أوباما يرفع عقوبات اقتصادية عن السودان والخرطوم ترحب
< "واتساب" ليس آمناً
< 5 حالات لحصول الأجانب على الجنسية التركية
< رئيس الأركان " المقدشي " يعقد اجتماعاً موسعاً بقيادات المنطقة العسكرية السابعة المرابطة في منطقة نهم شرق صنعاء ( صور)
< من هي المصرية التي عينها ترمب مستشاراً اقتصادياً؟
< 10 أثرياء الأكثر سخاء في العالم منهم سعودي .. تعرف عليهم
< وفاة وإصابة 34 من مستخدمي الدراجات النارية في 28 حادثا مروريا خلال 10 أيام

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: