آخر الأخبار :
ناطق التحالف يكشف معلومات جديدة حول الصاروخ الذي أطلق على الرياض وكيف تم تهريبه إلى اليمن شركة النفط بصنعاء تتهم الصمّاد وشعبان بتنفيذ جرعه قاتله تصريح من البيت الأبيض حول اليمن إرتفاع حصيلة مجزرة داخل مسجد إلى 235 قتيلا بهجوم في شمال سيناء قائد الحرس الثوري الإيراني يؤكد دعم طهران للحوثيين ويحذر السعودية وصول دفعة مرتبات لموظفي الحكومة إلى عدن طارق محمد عبدالله صالح ينعي مقتل أحد أتباعه ( صوره) محمد بن سلمان في أول حديثاً له حول الأمراء الموقوفين يقول بأن 95% من المحتجزين يفضلون المصالحات على المحاكمات داء الكلب.. يتهدد أطفال اليمن..في ظل انعدام العلاج و غياب المنظمات المنتخب اليمني لكرة القدم يتراجع

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

بالفيديو.. حلاق في الهند يقص شعر زبائنه بطريقة غريبة

بالفيديو.. حلاق في الهند يقص شعر زبائنه بطريقة غريبة

اليوم برس - متابعات |
   الاحد ( 15-01-2017 ) الساعة ( 11:11:10 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
وجد حلاق هندي، طريقة مبتكرة، لكنها خطيرة، لقص شعر زبائنه من الرجال، وذلك عبر إشعال النار في الشعر، بعد سكب مسحوق قابل للاشتعال عليه، حسبما أظهر فيديو مسجل داخل صالون حلاقة.
 
وما أن يبدأ شعر الزبون في الاشتعال حتى يأخذ الحلاق مشطين لقطع الشعر بأسلوب فريد، بينما تستمر شعلة نار هادئة في حرق أجزاء من شعر الرأس، وفق ما ذكرت صحيفة، ديلي ميل البريطانية، الخميس.
 
واحتشد عدد من الرجال، داخل الصالون لمراقبة أداء الحلاق، خلال قص شعر أحد الزبائن بالنار وسط ذهول كبير، فيما بدا الحلاق واثقا من نفسه، وهو يقوم بعمله باحتراف منقطع النظير.
 
ولا تقتصر، هذه الطريقة في قص الشعر على هذا الصالون في الهند، إنما تنتشر في صالونات أخرى، لا سيما في القرى النائية بالبلاد، إذ يعمد بعض الحلاقين إلى حرق شعر زبائنهم بالشموع أيضا.
 
وقال الحلاق، إنه اهتدى إلى هذه الطريقة من الحلاقة بعد تكرار انقطاع التيار الكهربائي عن صالونه، وقد كان منذ 6 سنوات يحلق للزبائن بحرق شعرهم على الشموع.
 
ويشير خبراء، إلى أن استخدام النار يساعد في إجبار الشعر على اتخاذ التسريحة المطلوبة بشكل مستدام، بينما يقول آخرون إن بعض الحلاقين يستخدمونه كعلاج للقمل.

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الآن يمكنك ربح المال في الفيسبوك
< حسني مبارك : جزيرتي "تيران وصنافير" تتبعان السيادة السعودية
< وساطة عراقية على أعلى مستوى بين إيران والسعودية
< قوات الجيش تسيطر على مناطق جديدة وتقترب من المخا
< الرياض تستضيف رؤساء أركان 14 دولة مشاركة بالتحالف
< رئيس جامعة صنعاء يتفقد سير إمتحانات الطلاب في عدداً من الكليات ويشيد بإلتزام الكادر الأكاديمي
< مقتل جندي سعودي في مواجهات على الحدود اليمنية السعودية


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: