في أول زياره له منذ تعيينه محافظاً لحضرموت .. اللواء بن بريك يصل سيئون ويفتتح الصالات الجديدة للمطار

 
 
في أول زيارة له منذ تعيينه محافظاً لمحافظة حضرموت وصل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك إلى مدينة سيئون ، حيث إفتتح ومعه وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري اليوم الصالات الجديدة بمطار سيئون الدولي التي تقع على مساحة إجمالية تبلغ 600 متر مربع وبكلفة إجمالية بلغت نحو 950 مليون ريال بتمويل ذاتي من الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد .
 
وطاف المحافظ ومعه وكيلا المحافظة المساعدين لشئون الوادي والصحراء هشام السعيدي وسالم بن شرمان وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس ومدير عام الأمن بالوادي العميد سعيد العامري وعدد من مديري عموم المديريات والمكاتب التنفيذية بالوادي والصحراء في صالات المطار الجديدة وعددها ست صالات تم بناؤها بتصميم معماري حديث يتلاءم مع تصاميم المطارات الدولية تتسع لحوالي 800 مسافر سنويا صالتين منها للمغادرين على الخطوط الدولية والداخلية وثلاث صالات أخرى للواصلين للرحلات الخارجية والمحلية ورحلات الترانزيت إضافة للصالة العامة الكبرى .
 

وتعرف المحافظ والمرافقين في جولتهم بالمطار من مدير عام مطار سيئون الدولي المهندس حسن فرج الكثيري إلى حجم التجهيزات الفنية التي المتوفرة حاليا بالمطار.. مستمعا إلى أهم المتطلبات الضرورية الملحة في عمل المطار والمتمثلة في توفير سيور العفش وكابينة ألياف ضوئية لاستعاب الطلبات المتزايدة من شركات الطيران للحصول على خدمات الهاتف والأنترنت أسوة بالمطارات الأخرى العاملة بالجمهورية .
 
كما تعرف المحافظ والمرافقين على جهود إدارة المطار وكافة الكوادر العاملة في مختلف الأقسام للحفاظ على جاهزية المطار وتأمين خدمات شركات الطيران لجعل المطار في حالة استعداد دائم لاستقبال كافة الرحلات خدمة للمواطنين وكذلك للشركات العاملة للمساهمة في تحقيق النمو الاقتصادي الذي يتطلع إليه أبناء هذه المنطقة وانعكاساته الايجابية في الحياة المعيشية للمواطنين .
 
واعرب محافظ حضرموت في تصريح لوكالة الانباء اليمنية(سبأ) عن سعادته بافتتاح صالات المطار الجديدة والتجهيزات لمطار سيئون والتي تم تزويد المطار بها، وان انجاز هذا المشروع ثمره تتحقق لأبناء وادي حضرموت..مشيرا إلى أن افتتاح المطار اليوم يأتي نحو مواصلة الجهود المبذولة من قبل الجميع من اجل تحقيق المتطلبات الأساسية المرتبطة بحياة الناس اليومية وفي مقدمتها الأمن والأمان وتقييم أداء الأجهزة والانضباط الوظيفي .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مصير غامض لمبادرة كيري وملف حرب اليمن بعهدة ترامب
< شاهد بالفيديو .. قوات الأمن السعودي تنجح في محاصرة إرهابيين فقاما بتفجير نفسيهما بأحزمة ناسفة
< تقارير: رونالدو في طريقه للانتقال لفريق آسيوي
< واشنطن تطلب اعتقال شقيق بان كي مون
< الرئيس الغامبي يعلن مغادرته السلطة
< المحلل العسكري السعودي " أنور عشقي " : إبطال اتفاقية تيران وصنافير ليس بيد مصر وحدها
< طفل بوجهين يصدم الأطباء

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: