اللجنة الأمنية بتعز تتخذ عدداً من القرارات بعد المواجهات المسلحة التي حدثت بين فصائل المقاومة وتفجير مقرات أمنيه

 
رأس قائد محور تعز نائب رئيس اللجنة الأمنية في ‏المحافظة اللواء الركن خالد قاسم فاضل، اجتماعا ضم أعضاء اللجنة الأمنية، وتم فيه ‏مناقشة عدد من القضايا المرتبطة بالوضع الأمني في ‏المحافظة، والذي أبرزها إلغاء المسميات فضلا عن مناقشة القضايا التي ‏خرج بها الاجتماع السابق.‏
 
وأقر الاجتماع- الذي حضره وكلاء المحافظة، الأستاذ رشاد الأكحلي والأستاذ ‏محمد عبدالعزيز الصنوي، وكذلك العقيد عبده البحيري رئيس شعبة ‏الاستخبارات العسكرية، ومدير أمن تعز العميد محمود ‏المغبشي، والعقيد عدنان رزيق رئيس عمليات المحور، ‏والعميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع، ‏والعميد الركن طاهر العزاني قائد اللواء 170 دفاع ‏جوي ، والعقيد عبده حمود رئيس عمليات اللواء 17 ‏مشاه - أقر استدعاء قادة الفصائل والمجاميع المسلحة، ‏وعقد اجتماع يكرس لمناقشة إلغاء المسميات والتسمية وفق الألوية العسكرية المنظم إليها .
 

واتخذ الاجتماع عددا من الإجراءات والمطالب تمثلت ‏في تشكيل لجنة للتحقيق بما حدث يوم 24 / من شهر ‏يناير الجاري، إثر قيام مجاميع مسلحة باقتحام ‏مقرات أمنية في المحافظة، وتسليم قلعة القاهرة ومبنى ‏الأمن السياسي لعمليات محور تعز .
 
كما أقر الاجتماع تسليم نقطة الهنجر للواء 17 مشاة ‏والحملة الأمنية. مكلفا السلطة ‏المحلية في المحافظة بترتيب الإيرادات وتنسيق ‏الصرف فيها للحملة الأمنية .
 
هذا وكانت قد أندلعت قبل أيام مواجهات مسلحة بين فصيل أبو العباس وفصيل غزوان المخلافي أدت إلى قيام مسلحي أبو العباس بتفجير مبنى الأمن السياسي وإقتحام عدداً من المقرات الأمنية .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< اليمن والبنك الدولي يتفقان على تخصيص 450 مليون دولار للمشاريع الطارئة
< وكيل مأرب : أجهزة الأمن تتعقب مرتكبو جريمة اغتيال العقيد شعلان
< إغتيال مسؤول أمني بمأرب ( صور)
< جلسة مرتقبة لمجلس الأمن حول اليمن
< "المخا" .. سقوط ورقة التفاوض "الحوثية" بأيدي القوات الحكومية
< الشفافية الدولية : الدول العربية الأكثر فسادا!
< الآن يمكنكم إرسال رسائل واتس آب من دون إنترنت

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: