وزير الداخلية : الوظائف العامة في "الداخلية"ستخضع للمنافسة

 
قال وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب إنه سيتم إرساء مبدأ الخبره والكفاءة في التعين للوظائف العامة في الوزارة عبر المنافسة في التقدم لها بحسب الشروط والمعايير المعدة سلفاُ لهذا الغرض.
 
جاء ذلك في كلمة توجيهية ألقاها اليوم أمام عدد من قيادات وضباط الوزارة أكد فيها أن المصالح والإدارات التابعه للداخلية ستخضع هي كذلك للتقييم المستمر لمعرفه المهام والإنجازات التي حققتها في إطار تخصصها مالم فستطرح هي أيضا للمنافسة بين ضباط الشرطة المتقدمين.
وأكد الوزير ثقته في القيادات الأمنية الحالية واستحقاقهم الشكر والتقدير على تفانيهم في تقديم خدمات أمنية متميزة .
وقال إن الوزارة ستعمل على تأمين طرقات السير في الجمهورية ومنع ظاهرة التقطعات، وستتحمل قيادات الشرطة في المحافظات مسئولية ذلك مالم ستخضع إداراتها للتغيير عبر الإجراءات المحدده في شغل الوظائف الأمنية بعيدا عن المعايير الحزبية أوالمناطقية.
 
وأوضح اللواء الترب أن لدى قيادة الوزارة خطط وبرامج للنزول الميداني التقيمي عن مستوى الأداء ومعايير الجودة ، موجهاً بالتطبيق الحرفي لكل من شملهم قانون التقاعد وبعيداً عن أي إستثناءات كي تتاح الفرص للعناصر الشابة في تقديم خدماتهم .
 
وأشاد بالجهود المقدمة من القيادات الأمنية التي ستحال إلى المعاش ، وأن قيادة الوزارة ليست في غنى عن خبراتها واستشاراتها في مجال تقييم القوة في المصالح والإدارات.
وأكد الوزير الترب ضرورة قيام قيادة كل مصلحة أو إدارة عامة بتقييم القوة الفاعلة وغير الفاعلة وفق مشروع الحصر والتقييم الذي تنفذه الوزارة لضمان فرز القوة العاملة في الميدان ، وتأهيل وتدريب غير الفاعلين وإحالة المرضى والعاجزين إلى التقاعد.
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
*سبأنت 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< النائب العام يوجه بالتحقيق مع الرئيس السابق علي عبدالله صالح و 12 آخرين
< خلال لقائه بالسفير الفلسطيني بصنعاء .. الشيخ الحميقاني : موقفنا من القضية الفلسطينية لا يرتكز على موقف سياسي فحسب وإنما مبدأ من مبادئنا
< اشتباكات مسلحة أمام السجن المركزي بصنعاء
< منتسبوا المنطقة العسكرية السادسة " الفرقة الأولى مدرع سابقاً" يرفضون تسليم مقر الفرقة بأمانة العاصمة إلا بشروط ( تفاصيل)
< الصريمي : تعز مدينة منكوبة "مائياً" ومعالجات عاجلة قريباً
< اليمن من ضمن أكثر البلدان سوءاً في التغذية .. اليونسيف : 250 ألف طفل يمني يعانون من سوء التغذية الحاد
< الناطق الرسمي بإسم حكومة الوفا ق : أزمة الديزل والغاز ستنتهي خلال 48 ساعة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: