( صورة) دور الاستلام والتسليم بين وزير الداخلية الجديد وسلفه اللواء قحطان

 
جري اليوم بوزارة الداخلية دور الاستلام والتسليم بين الوزير الجديد اللواء عبده الترب وسلفه اللواء الدكتور عبدالقادر قحطان ، بحضور وزير الدفاع اللواء محمد ناصر أحمد . 
وفي الحفل نوه اللواء الترب بالدور الذي لعبه اللواء الدكتور عبدالقادر قحطان بالجهود التي بذلها والتي أسهمت في تجاوز حالة الإنقسام داخل المؤسسة الأمنية وفي تطبيع الأوضاع الأمنية في العاصمة صنعاء وفي مختلف المحافظات. 
 
واكد بإن الإرث الذي تركه سلفة السابق سيكون خير معين لمواجهة التحديات الأمنية وفي مقدمتها الإرهاب ومشاريع العنف والسلاح. 
من جانبه لفت وزير الدفاع بالدور الأمني المتميز الذي لعبه الدكتور قحطان في فتره استثنائيه حرجه من تاريخ الوطن ، واصفاً ما قدمه للأمن ولوزارة الداخلية بالإنجاز المتميز والنوعي في سبيل تعزيز الأمن والإستقرار ، طالباً من القيادة الجديدة أن تحذوا حذوا الوزير قحطان ، وأن تلتف حولها القيادات الأمنية والشرطية لمواجهة التحديات الأمنية المختلفة. 
 
فيما اشار اللواء قحطان الى ان المرحلة التي تولى فيها قيادة الوزارة كانت صعبه جداً وإن قيادة الوزارة قد بذلت كل ما في وسعها جنباً إلى جنب مع قيادة وزارة الدفاع وبدعم ومتابعه من الاخ رئيس الجمهورية. 
 
ونوه إلى إنه وباقي قيادة الوزارة تمكنوا من تحقيق الكثير من الإنجازات الأمنية رغم الهجمه الإعلامية الشرسه التي تعرضوا لها وكافة الأجهزة الأمنية بدلاً من تقديم التحايا لهم وتكريماً للشهداء والجرحى الذين قدموا أرواحهم وبذلوا دمائهم في سبيل توطيد دعائم الأمن والاستقرار. 
 
وثمن جهود جميع قيادات وضباط وصف وجنود وزارة الداخلية على ما بذلوه من جهود أثناء قيادته للوزارة ، مبدياً إعتذاره عن أي تقصير حصل خارج عن إرادته ، متمنياً للقيادة الجديدة كل العون والتوفيق في مهامه الجديدة. 
 
وفي ختام الحفل تم تكريم الوزير السابق قحطان بدرع الوزارة ، بالإضافة إلى درع وزارة الدفاع الذي قام بتسليمه اللواء الركن محمد ناصر أحمد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
سبأنت 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وزير الداخلية : الوظائف العامة في "الداخلية"ستخضع للمنافسة
< النائب العام يوجه بالتحقيق مع الرئيس السابق علي عبدالله صالح و 12 آخرين
< خلال لقائه بالسفير الفلسطيني بصنعاء .. الشيخ الحميقاني : موقفنا من القضية الفلسطينية لا يرتكز على موقف سياسي فحسب وإنما مبدأ من مبادئنا
< اشتباكات مسلحة أمام السجن المركزي بصنعاء
< منتسبوا المنطقة العسكرية السادسة " الفرقة الأولى مدرع سابقاً" يرفضون تسليم مقر الفرقة بأمانة العاصمة إلا بشروط ( تفاصيل)
< الصريمي : تعز مدينة منكوبة "مائياً" ومعالجات عاجلة قريباً
< اليمن من ضمن أكثر البلدان سوءاً في التغذية .. اليونسيف : 250 ألف طفل يمني يعانون من سوء التغذية الحاد

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: