بالصور .. السفير العواضي وبحضور ملك وملكة أسبانيا يظهر بالزي اليمني الشعبي .. ووسائل إعلام أوروبية تتحدث عن ذلك الظهور

 
حضر المستشار عبد السلام علوي العواضي القائم بالأعمال بالإنابة بدعوة من جلالة الملك فيليبي السادس ملك أسبانيا في القصر الملكي حفل الاستقبال بمناسبة السنة الجديدة 2017 لرؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة وفي الحفل القى الملك كلمة حول كافة القضايا في العالم . 
 
وبعد ذلك جرت العادة أن يقضي ساعة من الزمن للحديث مع بعض رؤساء البعثات أثناء مروره في صالة الاستقبال ونقل القائم بالأعمال للملك تحيات الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي وشكره لأسبانيا على كل مواقفها الداعمة وأكد له أن الحكومة اليمنية حريصة على السلام وفق المرجعيات وقرارات مجلس الأمن وحرصها على دعم المجتمع الدولي لتنفيذ القرارات الدولية .
 
وقال الملك إن اسبانيا حريصة على السلام في اليمن موقفها داعم للشرعية و للجهود الدولية لإحلال السلام و تمنياته أن يحل السلام في اليمن والمنطقة >
 
وفي الحفل التقى القائم بالأعمال المستشار العواضي بمعالي وزير الخارجية الاسباني وعدد من المسؤولين الأسبان و رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة في مدريد واطلعهم جميعا على أخر المستجدات في اليمن .
 

وان اليمن  ممثلة بفخامة الأخ رئيس الجمهورية تنشد السلام من خلال المرجعيات المبادرة الخليجية و مخرجات الحوار الوطني و القرارات الدولية و أن القوى الانقلابية معرقلة لجهود السلام في كل المحادثات التى جرت في سويسرا و الكويت .
 
هذا وكانت مشاركة القائم بالأعمال بالزي اليمني التقليدي ، لذا كانت محل لفت نظر واعجاب الجميع  ، وتناولته كثير من وسائل الإعلام الاسبانية و الدولية مثل صحيفة الديلي ميل البريطانية وتحت عناوين مختلفة منها ، (مائتين وخمسون من الضيوف وممثل اليمن بالجنبية ) .. وعنوان لصحيفة إسبانية (ممثل اليمن بالخنجر التقليدي اليمني الجنبية في القصر الملكي ).
( الصورة لوزير الخارجية الإسباني مع السفير عبد السلام العواضي )
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< هذه الأمراض لن تداهمك لو تناولت الفول السوداني
< العفو الدولية : قرار ترمب بمنع دخول رعايا 7 دول إلى أمريكا ينتهك القوانين وسنواجهه قضائيا
< تفاصيل جديدة عن العملية التي نفذتها قوات أمريكية خاصة على قرية يكلا بالبيضاء بعشرات الطائرات المتنوعة ومئات الجنود الأمريكيين
< احتجاجات في الولايات المتحدة ضد قرارات ترامب بخصوص الهجرة
< أفضل أنواع اللحوم لصحة الإنسان
< استمرت 40 دقيقة.. عن ماذا تحدث بوتين وترامب في أول مكالمة بينهما؟
< ربكة بمطارات العالم بعد حظر دخول رعايا 7 دول لأميركا

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: