الفريق علي محسن الأحمر يترأس إجتماعاً لقيادة المنطقة العسكرية السابعة وقادة المقاومة في أحد الكهوف ( صوره)

 
ترأس نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الاثنين اجتماعاً بقيادة المنطقة العسكرية السابعة وقادة المقاومة بحضور نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي. حيث عقد الإجتماع كما تظهر الصورة في أحد الكهوف في إحدى جبهات القتال في نهم .
 
وحسب ما نقلت وكالة سبأ فقد اطلع نائب الرئيس في الاجتماع على مستجدات الأوضاع والخطط الميدانية وما يحرزه أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمساندة التحالف من انتصارات كبيرة ضد ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في سبيل استعادة الدولة اليمنية.
 
ونقل الفريق محسن تحيات رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للقادة العسكريين وللمقاتلين الأبطال في مختلف الجبهات.. مشيدا بأدوارهم الكبيرة وتضحياتهم الجسيمة وبطولاتهم التي يسطرونها في وجه الميليشيا ولإرساء قيم الدولة وإفشال المشاريع التدميرية.
 
كما ثمن نائب الرئيس دعم دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وإسنادهم المتواصل للشرعية في اليمن.. مؤكداً أن هذا الدور الأخوي سيظل نموذجاً يُحتذى به في العلاقات الأخوية المتينة والصادقة بين البلدين وتلك الدول وفي مقدمتها السعودية ونموذجاً في تجسيد العمل المشترك وحَمْل الهم المشترك ودرء المؤامرات التي تستهدف الهوية اليمنية.

 
وشدد الفريق محسن على مضاعفة الجهود ووضع الخطط الدقيقة والإتقان في التنفيذ ورفع الحس الأمني ومستوى التدريب القتالي بما يمكّن أبطال الجيش الوطني والشرفاء من أبناء اليمن الأحرار من استعادة الدولة وتحقيق حلم اليمنيين ببناء اليمن الاتحادي.
 
ودعا كل أبناء الجيش للانخراط في صفوف الشرعية والإسهام في وضع حد للانتهاكات التي تمارسها ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية بحق الأبطال من منتسبي الجيش والأمن.
 
من جانبهم أكد المجتمعون على تضافر الجهود وعلى المعنويات القتالية العالية التي يتمتع بها الأبطال في كل المواقع العسكرية.. معبرين عن تقديرهم للاهتمام الكبير الذي يلقونه من القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية ونائبه وجهودهم التي يبذلونها في سبيل استعادة الشرعية وإنهاء عبث الانقلابيين بالمؤسسة العسكرية.( اليوم برس ) .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< دعم البنك المركزي اليمني بوديعة نقديه أبرز أهداف زيارة الرئيس هادي لدولة قطر
< مقتل عنصرين في تنظيم القاعدة في قصف لطائرة بدون طيار .. وأعضاء التنظيم يستنفرون عقب جريمة قرية يكلا بالبيضاء
< الرئيس هادي يصل قطر ( صور)
< عملية البيضاء .. هل تغير التعامل الأمريكي في اليمن ؟
< مقتل 6 وإصابة 8 في إطلاق النار على مسجد بكندا.. ورئيس الوزراء الكندي يصف الهجوم على المسجد بـ"الاعتداء الإرهابي على مسلمين"
< بالفيديو.. حارس مرمى إنكليزي يتصدى لركلتي جزاء في 30 ثانية!
< الكويت تطلق "رؤية 2035"

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: