ناطق الحكومة : استكمال صرف راتب نوفمبر للجيش والامن وبدء الترتيب لصرف راتب ديسمبر

 
استكملت اللجان الرئيسة والفرعية صرف مرتبات ضباط وصف وجنود القوات المسلحة والأمن في كافة المناطق والوحدات العسكرية ( التابعة للشرعية)، وذلك لشهر نوفمبر.
 
وأكد المتحدث الرسمي باسم الحكومة راجح بادي لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، ان عملية صرف مرتبات ديسمبر استكملت بنجاح في جميع المناطق والوحدات العسكرية دون استثناء، بفضل الجهود الاستثنائية المبذولة من قبل اللجان الوزارية والفرعية، والتعاون المثمر الذي أبدته السلطات المحلية وقادة المناطق والوحدات العسكرية والامنية..
مثمنا المتابعة المستمرة والدائمة من قبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبة الفريق علي محسن صالح ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، وتوجيهاتهم المستمرة بمعالجة كل الاشكالات والصعوبات بما ساهم في تسهيل اعمال لجان الصرف.
 

وكشف راجح بادي، عن شروع الحكومة في وضع الترتيبات اللازمة للبدء في صرف مرتبات شهر ديسمبر للمناطق والوحدات العسكرية خلال الايام اليومين القادمين .. لافتا الى ان عملية الصرف ستكون سهلة وميسرة خاصة مع انجاز اللجان الرئيسة والفرعية تأسيس قاعدة معلومات وبيانات محدثة للمؤسسة العسكرية والأمنية على أسس وطنية ومعايير مهنية والتي سيتم الاعتماد عليها في عمليات الصرف القادمة وسيتم استخدام بصمة العين منعاً للازدواجية التي حدثت في الشهر الماضي.
 
وأشاد المتحدث الرسمي باسم الحكومة، بالتضحيات الخالدة التي يقدمها ابناء القوات المسلحة والامن والمقاومة الشعبية، وهم يدافعون عن الوطن والثورة والجمهورية، ويصنعون الانتصارات المتوالية على طريق استكمال انهاء ابشع انقلاب وحشي ودموي وطائفي عرفته اليمن في تاريخها من قبل مليشيا الحوثي وصالح بدعم ايراني.. مؤكدا ان القيادة السياسية والحكومة والشعب اليمني لن ينسوا هذه التضحيات والبطولات التي يسطرها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وسيبادلهم الوفاء بالوفاء، بما في ذلك ضمان حقوقهم المادية والمعنوية.
 
ونوه بالدعم الكبير المقدم من التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة، واستجابتهم لنداء اخوانهم في اليمن لاستعادة دولتهم المختطفة من عصابات التمرد والانقلاب، واجهاض مشروعها التخريبي والطائفي الذي يستهدف امن واستقرار اليمن ودول الخليج والمنطقة والعالم بشكل عام.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< اللواء 35 مدرع يصدر بيان بشأن محاولة اغتيال العميد "الحمادي" ويكشف من يقف ورائها
< CNN تكشف عن مشاركة دولة خليجية في الهجوم الذي شنته قوات أمريكية على قرية يكلا بالبيضاء
< حول المجموعة القصصيّة " الذي سرق نجمة" لسناء الشّعلان
< د. عبدالله العزعزي : اعقلوها وتوكلوا
< غارات جوية مكثفة على مواقع بمدينة الحديدة ( أسماء المواقع )
< نجاح صفقة تبادل للأسرى بين الجيش والحوثيين ( تفاصيل)
< بن دغر يناقش مع قيادات وزارة الدفاع التحضير لصرف مرتبات ديسمبر

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: