رئيس الوزراء يوجه بصرف مستحقات الطلاب المبتعثين من وزارتي الدفاع والصحة

 
وجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم وزارة المالية بسرعة تحويل مستحقات الطلاب المبتعثين من وزارتي الدفاع والصحة العامة والسكان وماتبقى من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي. 
 
وحسب وكالة سبأ فقد أوضح المتحدث الرسمي باسم الحكومة راجح بادي أن رئيس الوزراء وجه بسرعة صرف مستحقات الطلاب المبتعثين من وزارتي الدفاع والصحة وماتبقى من وزارة التعليم العالي في 33 دولة من دول الابتعاث بأسرع وقت..لافتاً الى ان الحكومة وخلال المرحلة السابقة صرفت مستحقات الطلاب المبتعثين من وزارة التعليم العالي في جميع أنحاء العالم للربع الرابع من وماتبقى من الربع الثالث من العام الماضي بالاضافة إلى الأسما التي أسقطتها المليشيا الانقلابية قسراً.
 

واشار بادي الى ان الحكومة تعمل بكل الجهود على توفير بئية تعليمية مناسبة للطلاب المبتعثين الذين هم مستقبل اليمن المشرق وبهم نبني نهضة اليمن الاتحادي الجديد.
 
وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة" لقد اهدرت المليشيا الانقلابية الاحتياطي النقدي وعبثت بمستحقات الطلاب المبتعثيين في الخارج ولم تنظر ولو لحظة واحدة إلى معاناتهم والمواساة التي تسببت فيها لأبنائنا المبتعثيين ،وعملت الحكومة بكل الجهود وفِي ضل شحة الموارد وقلة الإمكانيات على التغلب على هذ الصعوبات والعراقيل واتخذت قرار بصرف مستحقات الطلاب المبتعثين من وزارة التعليم العالي ونحن اليوم ومن منطلق المسئولية والواجب الوطني تجاه جميع الطلاب سنواصل صرف مستحقات الطلاب المبتعثين من وزارة الصحة العامة والسكان ووزارة الدفاع وكذلك ماتبقى من مبتعثي التعليم العالي وسنعمل على تحسين الحياة التعليمة والتوفير البئة المناسبة لهم".
 
ودعا راجح بادي جميع الطلاب المبتعثيين إلى احترام قوانين البلاد الذين يقيمون فيها حتى لا يتعرضوا للمسألة..موكداً ان الحكومة ستصرف جميع المستحقات.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الأمم المتحدة تدافع عن إختيارها لـ " سلام فياض "
< بالفيديو .. قناة العربية تنشر صور من كاميرا قالت إنها حصلت عليها من مصور حوثي في ميدي
< الأمم المتحدة ترفض طلب الحوثيين وصالح
< تركيا تمدد مهام قوتها البحرية في خليج عدن
< ولاعة عبد الملك الحوثي !
< رئيس الوزراء يوجه بصرف مرتبات المستشفى الجمهوري بصنعاء وإستكمال إجراءات صرف موظفي ديوان وزارة الصحة
< ترامب يخيب أمل شركات الطيران الأمريكية في معركتها ضد الخليجية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: