الرئيس هادي يعقد إجتماعاً إستثنائياً بالقيادات الأمنية والعسكرية بعدن بعد مواجهات المطار

 
وجه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بتشكيل وتفعيل غرفة عمليات مشتركة تابعة لوزارة الداخلية في العاصمة المؤقتة عدن لتوحيد المعلومة وتسهيل اتخاذ القرار بما يعزز استتباب الامن بصورة عامة، وإستكمال ترقيم منتسبي قوات الحزام الامني وصرف مرتباتهم وبصورة عاجلة.
 
جاء ذلك خلال ترأسه اليوم، اجتماعاً إستثنائياً للقيادات العسكرية والامنية بحضور رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر للوقوف على جملة الاوضاع والمستجدات واتخاذ ازاءها مايلزم.
 
وفي الاجتماع الذي حضره نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع ونائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن احمد سيف اليافعي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن وعددا من القيادات العسكرية والامنية، رحب فخامة الرئيس بالجميع واضعاً امامهم صورة موجزة عن مجمل التطورات التي تشهدها البلد على صعيد النجاحات المتوالية التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبدعم واسناد من قوات التحالف على اكثر من صعيد.

 
وقال الرئيس"ان الانتصارات التي تحققت لوطننا وشعبنا تستدعي توحيد الجهود ورص الصفوف للعبور الآمن الى المستقبل الذي ينشده الجميع في اطار وطن إتحادي عادل ومستقر"..موجهاً الجميع بتحمل مسؤلياتهم في استتباب الامن في العاصمة المؤقتة عدن والوطن بشكل عام.
 
كما تناول الاجتماع جملة من القضايا والموضوعات الهامة التي تهم المواطن والمجتمع واتخاذ مايلزم بشأنها ،مطمئناً الجميع بان رحلات الطيران من والى مطار عدن الدولي مستمره وبوضعها الاعتيادي اليومي ولا صحة لما يتناول خلافاً لذلك .
 
يأتي ذلك عقب أحداث أمس في مطار عدن والذي شهد محيطه مواجهات بين قوات الحماية الرئاسية مع الحماية الأمنية السابقة بقيادات أبو قحطان والذي رفض قرار إقالته .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< فيديو : ناشط مقرب من صالح يبكي بعد مطاردة الحوثيين له وهو برفقة زوجته وطفله
< تفاصيل الإشتباكات والتوتر الأمني الذي حدث في مطار عدن ومحيطه
< وزير الخارجية " المخلافي " يرد على المنتقدين له بشأن تكاليف حفل زواج نجله في القاهره .. ويكشف تكاليف الحفلة
< أمين عام الأمم المتحدة " الجديد " يصل السعودية
< بالصور.. هكذا نقلوا فتاة مصرية تزن نصف طن للهند
< رئيس الوزراء يوجه بصرف مستحقات الطلاب المبتعثين من وزارتي الدفاع والصحة
< الأمم المتحدة تدافع عن إختيارها لـ " سلام فياض "

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: