فريق المحويت في مشروع الرقابة للخدمات والحوار المدني يدشن جلسة نقاش حول اداء الأجهزه الخدمية في المحافظة

 
دشن فريق المحويت في مشروع الرقابة للخدمات والحوار المدني جلسة نقاش  حول اداء الأجهزه الخدمية بالمحافظة مع الشيخ حمود حزام شملان وكيل المحافظة ، والمنفذ عبر جمعية رعاية الشباب والطفولة بالحديده .
 
هذا وقد تطرق الوكيل شملان لأهم المشاكل التي تعانيها مكاتب الاجهزه الخدمية بالمحافظة جراء الحصار الذي تعاني منه البلاد.
 
وطلب من منظمات المجتمع المدني دعم مشروع مياه مدينة المحويت  بمادة الديزل لاعادة تشغيله حيث يمثل مشروع المياه اهم مقومات الحياه داخل مدينة المحويت كذلك دعم المستشفى الجمهوري بالمحويت بمادة الديزل لتشغيل المولدات إضافة الى ما تعانيها المستشفى من نقص في الموارد المالية ما تسبب في عجزها في تسليم رواتب الأطباء الأخصائيين اضافة الى دعم وحدة الغسيل الكلوي .
 
كما اكد الوكيل ان عدد الطرق المتوقفه بسبب الحرب بالمحافظة هي 27 طريق كان العمل جاري فيها وان السلطه المحلية تعمل بجهود متفانية لحل هذه الإشكاليات ، إضافة الى ذلك تطرق الوكيل بحجم الاضرار للمدارس المتأثره من الغارات الجوية وما تسببت به الغارات الجوية من فصل المحويت عن بقية المحافظات المجاورة عبر تدمير الجسور والطرقات .

 
من جانبة تطرق الدكتور عبدالملك مزارق .. مدير عام مكتب التعليم الفني بالمحافظة على أهم المعوقات التي يعانيها التعليم الفني بالمحافظه وتوقف معظم المعاهد المهنية خاصة معهد مديرية الرجم بعض تعرضة لغارة جوية سعودية دمرت المبنى بمحتوياته.
 
وقد حضر الجلسة الشيخ حمود حزام شملان وكيل المحافظة ، والدكتور عبدالملك مزارق مدير عام التعليم الفني ، والاستاذ محمد حسن عباس مدير عام سكرتارية المحافظة ، وعدد من المواظفين والناشطين والمهتمين.
هذا وقد يسر الجلسة الاستاذ عبدالله الطويلي.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الحكومة اليمنية تشكو التدخلات الإيرانية للأمم المتحدة
< احذر 6 عادات غذائية تسبب زيادة الوزن
< من هي السيدة الأولى في أمريكا: ميلانيا أم إيفانكا ترامب؟
< الاتحاد السعودي ثالثا بعد عبوره الشباب
< فرنسا تحذر الولايات المتحدة من إضعاف أوروبا
< مطار عدن يستأنف حركة الملاحة وإستقبال الرحلات
< الحوثيون يختطفون قيادي في الحزب الإشتراكي بذمار

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: