وزراة الدفاع ورئاسة الأركان تنعيان وفاة مدير العمليات الحربية

 
نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ( التابعة للشرعية)  وفاة اللواء الركن/ عبدالعزيز بن علي الشهاري مدير دائرة العمليات الحربية بالجيش ، والذي وافته المنية اليوم بعد صراع طويل مع المرض .
 
وقال بيان النعي :"ان الفقيد كان واحداً من قيادات الجيش الوطني البارزين، عرف بشجاعته وتميزه بالاقتدار في مقارعة أعداء الوطن والثورة والجمهورية وأبلى بلاءً حسناً في قتاله ضد الحوثيين منذ حربهم الأولى على الوطن عام 2004م، وفي مقاومته للانقلابيين ومعارك الانتصار للوطن والشرعية ودفاعاً عن الثورة والجمهورية منذ التحاقه بالقوات المسلحة في سنوات الثورة الأولى ".
 

وأشار البيان الى ان الفقيد قد تقلد مناصب متعددة في مؤسسة الوطن الدفاعية، عرف خلالها بالتميز والكفاءة والشرف والنزاهة وكان آخر منصب تقلده هو مديراً لدائرة العمليات الحربية في الجيش الوطني وأدارها بكفاءة واقتدار حتى أقعده المرض.. 
 
إلا أن البيان لم يتطرق إلى سبب الوفاة ، حيث كانت قد أفادت مصادر لـ " اليوم برس " أن سبب الوفاة ناتج عن إصابة أصيب لها اللواء الشهاري في معارك ضد الحوثيين وقوات صالح ، في وقتاً سابق حيث توفي في قطر .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ياسر اليماني يهاجم الإمارات ويهددها بخسارة كل شيئ ويدعوهم لعدم تكرار خطأ دعم الحوثيين في صنعاء وعناصر لا تقل خطوره عنهم في عدن
< هذه هي الدول الجاذبة للمليارديرات والطاردة لهم في 2016
< محافظ المحويت الدكتور صالح سميع يكشف عن آخر الإجراءات بشأن صرف مرتبات موظفي الدولة بالمحافظة( صوره)
< صدور قرار لـ " بن حبتور" بإقامة المهرجانات والفعاليات والمكلفة بملايين الريالات
< صدور العدد الثاني للعام الثالث من مجلة "المشاهد" الهنديّة
< فيتو روسي صيني وامتناع مصري ضد معاقبة النظام السوري
< السعودية تتمكن من وضع يدها على آسيا من بوابة ماليزيا

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: