سفير اليمن لدى القاهره يبحث مع (نايل سات) التعاون في مجال البث الفضائي

 
بحث سفير اليمن لدى القاهرة الدكتور محمد مارم بحضور وكيل وزارة الإعلام لقطاع التلفزيون الدكتور عبده المغلس اليوم مع رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية نايل سات احمد انيس ، التعاون المشترك بين اليمن والشركة في مجال بث القنوات الفضائية اليمنية.
 
وأعرب السفير عن تقديره للتعاون الذي ابدته (نايل سات) ومساندة اليمن في استمرار بث القنوات الفضائية اليمنية الشرعية.. مؤكدا أهمية استمرار التعاون مع الشركة في مجالات التدريب والتأهيل وتبادل الخبرات والزيارات.
 
من جهته أكد رئيس مجلس ادارة الشركة المصري للاقمار الصناعية استمرار التعاون الدائم مع وسائل الإعلام اليمنية الرسمية (الشرعية) والعمل على تذليل أي إشكالات او صعوبات تواجه بثها ومعالجة أي إشكاليات فنية او هندسية.

 
وأكد أن شركة (نايل سات) تعمل بكافة إمكانياتها لتحقيق التعاون المرضي مع الجانب اليمني.. لافتا الى أن الشركة حريصة على العلاقة المتميزة التي تربطها مع اليمن، وأبدى استعداده التعاون الكامل مع وزارة الاعلام اليمنية.
 
من جهته اعرب وكيل وزارة الاعلام رغبة الوزارة استمرار التواصل والتنسيق مع الشركة في الجوانب الفنية والهندسية لتحقيق مستوى متميز من التعاون والتواصل الذي يعكس العلاقة المتميزة بين اليمن ومصر.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< توتر غير مسبوق : كل الماليزيين رهائن في كوريا الشمالية.. وكوالالمبور ترد
< القاعدة في اليمن : أمريكا رفضت مبادلة الشيخ "الضرير" بصحفي أمريكي
< المخلافي يبحث مع وزير الخارجية الهندي إمكانية فتح قنصلية للهند في عدن
< مجلس القضاء الأعلى بصنعاء يكشف موعد بداية الإجازة القضائية لهذا العام
< هذا عرض برشلونة الجديد لبقاء " ميسي "
< أبرز بنود قرار ترامب الجديد لحظر السفر
< صراع حوثي – مؤتمري بعد منع الحوثيين مسؤولين بإحدى الوزارات من ممارسة مهامهم رغم قرار بن حبتور والوزير المؤتمري ( وثائق)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: