بمناسبة يوم المرأة العالمي.. " ويطعمون " يكرم رائدات العمل الانساني في تعز

 
بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، الثامن من مارس، وتقديراً للدور الريادي للمرأة اليمنية في المجال الانساني، ينظم مجلس أمناء مشروع ويطعمون، يوم غدٍ، الأربعاء، حفلاً  تكريمياً لفريق العمل النسائي..
 
وأوضحت الأستاذة منى لقمان رئيس مجلس أمناء مشروع ويطعمون، إن التكريم سيشمل عدد33 من المتطوعات، عملن منذ عامين، في ظروف الحصار والحرب التي تشهدها مدينة تعز، وكن مثالاً للتفاني في خدمة الأيتام والفقراء والمرضى والمعدمين، الذين استهدفهم المشروع، حتى الآن.
 
وأضافت في تصريحٍ لـ اليوم برس: تكريم النساء المتطوعات والعاملات ضمن مشروع ويطعمون، تقليدٌ سنوي يسعى إلى تقدير ما قمن به من مهام انسانية كباحثات اجتماعيات عن الأسر الفقيرة وكمندوبات للمشروع بالمديريات، في تعز وخارجها، وتحفيز لهن في ذات الوقت لمضاعفة الجهود في العمل من أجل الانسانية.
(1000 كيس أرز لفقراء تعز من فاعلي خير بالمملكة السعودية)
 
إلى ذلك، دشنت جمعية كفاية للتنمية الاجتماعية ومشروع ويطعمون اليوم بمحافظة تعز، بتمويل من فاعلي خير بالمملكة العربية السعودية توزيع عدد ألف كيس من الأرز، على الأسر الفقيرة وأسر النازحين المتضررة من الحرب في تعز..

 
وأوضحت الأخت:مسك المقرمي رئيسة جمعية كفاية ومنسقة مشروع ويطعمون بتعز إن هذه الكمية من المساعدات العاجلة تكونت من  ((1000 كيس)) من "أرز الدعوة"  وتأتي استجابة لمناشدات أبناء تعز والجمعيات ومشاريع الاغاثة المحلية في تعز، المحاصرة، وتلبيةً للنداءات الانسانية  لإغاثة الفقراء والمحتاجين والمعسرين في المنطقة المتضررين من الحرب..
 
مشيرةً إلى أن توزيع مادة الأرز الإغاثية شملت مئات الأسر والنازحين بمديريات محافظة تعز، كما شملت كذلك بعض مطابخ المقاومة والجيش الوطني..
 
من جهتهم، عبر عدد من المستفدين عن شكرهم الجزيل لفاعلي الخير بالمملكة العربية السعودية ولكل الذين ساهموا في ايصال هذه المعونات من "أرز الدعوة" إليهم، متمنين المزيد من المساعدات الغذائية والإيوائية بما يعزز من قيم التكافل ويطعم الجائعين ويواسي المحتاجين والمعسرين وهم كثر بسبب تداعيات الحرب والحصار  المفروضان على تعز.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< التوقيع على مذكرة تفاهم لصيانة وتشغيل محطة المخا البخارية بتمويل إماراتي
< الرئيس هادي يلتقي نظيره الاندونيسي ونائب الرئيس الهندي ( صور)
< اجتماع لرؤساء أركان روسيا وأميركا وتركيا بشأن سوريا
< أكثر من ألفي إيراني قتلوا في سوريا والعراق
< د. محمد المسفر : اليمن والتحالف العربي لاستعادة الشرعيه
< الكشف عن تفاصيل محاولة إغتيال الملك سلمان بماليزيا وأربعة يمنيين متورطين في العملية
< نص كلمة الرئيس هادي أمام أعضاء رابطة الدول المطلة على المحيط الهندي بأندونيسيا ( صور)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: