بعد أن تم معالجة أسباب التوتر بين طلاب الكلية .. الداخلية تعيد الدفعة 42 إلى كلية الشرطة

جرى عصر اليوم إعادة طلاب كلية الشرطة الدفعة 42 إلى كلية الشرطة والذين كانت قيادة الوزارة قد اضطرت إلى إبعادهم إلى مدرسة الشرطة على إثر توتر علاقتهم بزملائهم الدارسين في الدفعة 41.
 
ورافق وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب ومعه قيادات الوزارة تحرك طلبة الدفعة 42 من مدرسة الشرطة وحتى وصولهم إلى ساحة كلية الشرطة, حيث كان في استقبالهم مدير الكلية العميد الدكتور عبدالله هران وزملائهم في الدفعة 41 الذين استقبلوهم بمشاعر أخوية فياضة أسهمت في إعادة اللحمة والمناخات الأخوية بين الزملاء الدارسين في الدفعتين.
 
وألقى وزير الداخلية كلمة توجيهيه لطلاب الدفعتين دعاهم فيها إلى عدم الالتفات إلى الخلافات السياسية ومنع ممارسة أي عمل أو نشاط حزبي داخل الكلية باعتبارها صرح علمي مقدس لإعداد الكوادر الشرطية وصناعة الرجال الأوفياء للوطن وأمنه واستقراره.. مشيراً إلى وجوب احترام الأقدمية والزمالة والالتفات نحو التحصيل العلمي وتغليب اهتمامهم بالعلم على إي اهتمامات أخرى..مؤكداً ثقته بأن الدفعتين ستمثلان رافداً شرطياً هاماً في إغنا مجالات العمل الأمني.
 
وكان وزير الداخلية قام صباح اليوم بزيارة تفقدية إلى كلية الشرطة للإطلاع على سير العملية التدريبية والتعليمية في الكلية ، وطاف بمرافق وأقسام وقاعات وميادين الكلية مستمعاً إلى شرح من قبل قيادة الكلية عن العملية التأهيلية التي تنفذها الكلية بقسميها التدريبي والتعليمي وفقاً للخطة المعدة لتلبية احتياجات وزارة الداخلية من كوادر مؤهلة ومدربة.
 
هذا وكان قد صر ح مصدر أمني لـ " اليوم برس " أنه تم  فصل تلك الدفعة وإبعادها عن كلية الشرطة بسبب بعض الممارسات السياسية والعنصرية من قبل بعض الطلاب ، مما سبب إلى توتر ومماحكات بين الطلاب داخل الكلية ، مما اضطر قيادة الكلية إلى فصل تلك الدفعة وإبعادها إلى مدرسة الشرطة .
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
*سبأنت 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< وزارة الدفاع تكشف عن عدد القتلى في الهجوم الإرهابي على مقر قيادة المنطقة العسكرية بعدن
< الداخلية تكشف بالإسم عن هوية منفذي الاعتداء التخريبي على أنبوب النفط في نقطة كيلو 39 بوادي مأرب
< تستهدف ثلاث تجمعات سكانيه .. انطلاق فعاليات الحمله التوعوية للمهمشين بمخرجات مؤتمر الحوار الوطني بصنعاء
< "كاميرا" توقع اخطر لصين في تعز بقبضة الأمن
< وزارة التعليم العالي تنفي فقدان بعض منح التبادل الثقافي
< الحوثيون يستحدثون مواقع لحصار المعسكرات في عمران مستغلين مهلة اللجنة الرئاسية وتبعات التحكيم ، والرئاسة تدرس تغيير المحافظ
< الداخلية تكشف هوية العناصر المضبوطة من القاعدة في الحديدة "جبل راس" ، منهم إثنان يحملان الجنسية السعودية ( الأسماء)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: