محافظ عمران ينتقد تحكيم اللجنة الرئاسية للحوثيين ويقول إن ذلك الأمرغير مقبول ، ويدعو الدولة للحد من توسعهم

 
أكد محافظ عمران محمد حسن دماج حرص قيادة محافظة عمران على استقرار وأمن المنطقة من كل النواحي وعلى مختلف الأصعدة .. مشيراً إلى حرص أبناء المحافظة على ضرورة إرساء السلم والأمن والاستقرار في المحافظة.
 
وقال محافظ عمران - أثناء لقاءه اليوم الفريق الصحفي والحقوقي الزائر لمحافظة عمران للإطلاع على الأوضاع الأمنية عن قرب- إن عمران أسيرة بيد المسلحين .. مشيداً بالعمليات البطولية التي تقوم بها قوات الجيش وقوات الأمن في المنطقة ودورها الفاعل في استتباب الأمن والاستقرار.. كما أشاد بدور مشائخ وأبناء المحافظة الذي يعمل على صد المسلحين ومحاولة منعهم من الدخول إلى المدينة.
 
وأنتقد المحافظ دماج لجنة الوساطة التي قامت بتحكيم المسلحين .. موضحاً ان ذلك غير مقبول.. وقال أنه وأبناء المحافظة والقوات العسكرية سيكونون بالمرصد لصد اعتداءات وانتهاكات المسلحين .. معتبراً أن محافظة عمران محرمة على الحوثيين .. مؤكداً أنه لن يسمح للمسلحين بالدخول إلى المحافظة أو توسيع رقة أنتشارهم وتوغلهم في المحافظة .

 
وأشار دماج إلى أن أمن واستقرار المحافظة من أولويات السلطة المحلية والأجهزة الأمنية وإن التعامل مع أي مظاهر للتعبير يتم وفق القانون.
 
وقال دماج أن الهدف الرئيس من توغل الحوثيين إلى محافظة عمران هو الوصول إلى العاصمة صنعاء بالأسلحة والسيطرة عليها لتكون تحت سيطرة الجماعة.. وأوضح محافظ عمران أنه يحترم المظاهر أو المسيرات السلمية المرخصة وغير المخلة بالنظام والقانون وإن قرارات المنع ستطبق على المظاهر المسلحة لأي جماعات أو أحزاب سياسية.. مشدداً على ضرورة منع كافة المظاهر المسلحة والعمل على الحد منها.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< المعارضةُ الحاكمة خصوصيةٌ يمانية !
< قيادة المنطقة العسكرية الرابعة توضح ملابسات القبض على مواطنين تم القبض عليهما أثناء إشتباكات اليوم بعدن
< بعد أن تم معالجة أسباب التوتر بين طلاب الكلية .. الداخلية تعيد الدفعة 42 إلى كلية الشرطة
< وزارة الدفاع تكشف عن عدد القتلى في الهجوم الإرهابي على مقر قيادة المنطقة العسكرية بعدن
< الداخلية تكشف بالإسم عن هوية منفذي الاعتداء التخريبي على أنبوب النفط في نقطة كيلو 39 بوادي مأرب
< تستهدف ثلاث تجمعات سكانيه .. انطلاق فعاليات الحمله التوعوية للمهمشين بمخرجات مؤتمر الحوار الوطني بصنعاء
< "كاميرا" توقع اخطر لصين في تعز بقبضة الأمن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: