الرئيس هادي يعود إلى الرياض

 
وصل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم الى العاصمة السعودية الرياض بعد مشاركته الناجحة في أعمال القمة العربية في دورتها الــ 28 التي عقدت في البحر الميت بالمملكة الاردنية الهاشمية.
 
وكان الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية قد التقى على هامش اعمال القمة الــ 28 باخوانه ملوك وامراء ورؤساء الدول العربية وامين عام الجامعة العربية في لقاءات أخويه جانبيه فضلا عن بحث مجالات التعاون والقضايا المشتركة مع إخوانه ملك المملكة الأردنية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وكذلك لقائه بالأمين العام للامم المتحده انطونيو غونتيرس الذي تربطه باليمن علاقات مميزه ومستوعب لواقع بلدنا الذي زارها مرات عده.

 
كمال التقى رئيس الجمهورية مع نائب وزير الخارجية الروسي والمبعوث الخاص للرئيس الروسي لمنطقة الشرق الاوسط ميخائيل بوغدانوف ورئيس مجلس الأمة الجزائري عبدالقادر بن صالح.
 
رافق فخامة الرئيس كلاً من نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ،ومستشاريه عبد الوهاب الانسي والدكتور رشاد العليمي وعبدالعزيز المفلحي ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< المخلافي يبحث مع شركة (CNPC) الصينية استكشاف وإنتاج النفط والغاز في اليمن
< الخارجية اليمنية تكشف عن إعتزام الأمم المتحدة استخدام موانئ بديلة عن ميناء الحديدة .. وتصدر بيان
< حكومة بن حبتور تحول المناشدة إلى تهديد للقادة العرب وتعبر عن خيبة أملها بعد صدمة " البيان الختامي " للقمة العربية
< تصريحات لقائد المنطقة المركزية الأمريكية والسفير الأمريكي السابق لدى اليمن تكشف عن إقتراب معركة الحديدة وسيطرة التحالف على الميناء
< ميسي يرد على اتهامات الفيفا
< العثور على جثة إندونيسي مفقود في بطن أفعى
< استباحة دماء المدنيين بحجة الإرهاب: الغاية الأميركية تبرر الوسيلة ( اليمن - والموصل نموذجاً)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: