فتح يدعو المجتمع الدولي الى فك الحصار عن مديرية بني حشيش

 
دعا وزير الادارة المحلية في الحكومة الشرعية ، رئيس اللجنة العليا للاغاثه عبدالرقيب فتح المجتمع الدولي والمنظمات الاممية الوصول الى مديرية بني حيشيش في محافظة صنعاء والعمل على مد ساكنيها بالمواد الاغاثية والانسانية وفك الحصار الذي تفرضه المليشيا على المديرية وعدد من المديريات المجاورة لها.
 
وقال وزير الادارة المحلية في تصريح لوكالة سبأ"ان مديرية بني حشيش في محافظة صنعاء تتعرض لحصار مطبق من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية قامت باغلاق جميع المنافذ والطرق المودية الى عدد من القرى في المديرية ومنعت دخول المعونات والمساعدات الاغاثية وفرضت قيوداً على حركة المدنيين في المديرية".
 
وأضاف الوزير فتح "ان المليشيا الانقلابية قامت بالاعتداء على عدد من المواطنين واستخدمت الاسحلة الثقيلة في قصف قرية "صرف" بالمديرية"..معتبراً هذه التصرفات تزيد من تعقيد الوضع الانساني في عدد من المديريات في محافظة صنعاء.
 
واكد وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة ان ما تقوم به المليشيا الانقلابية هو عمل غير اخلاقي ويتنافى مع كل القوانين الانسانية والدولية،..داعياً المجتمع الدولي الى ممارسة الضغوطات على المليشيا لفك الحصار على عدد من المحافظات والمديريات الخاضعة لسيطرتها، وتسهيل عمل المنظمات الاغاثية وايصال المساعدات الانسانية الى مستحقيها.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< السعودية تقدم طلباً للأمم المتحدة بشأن اليمن
< بعد أن المح إلى وصفهم بالطابور الخامس وهاجم إعلامهم ووصفه بالمنافق .. قيادات مقربة من " صالح " ترد على خطاب عبد الملك الحوثي
< سفير تشيكي يفقد منصبه بسبب لسان زوجته
< البيت الأبيض : زوال رأس النظام السوري لم يعد ضمن أولوياتنا
< من هو الشخص الذي دعم مهاجم ناطق التحالف ومستشار وزارة الدفاع السعودية اللواء "عسيري" في لندن ؟ ( صوره)
< القيادي المؤتمري وعضو اللجنة العامة الدكتور عادل الشجاع يرفع بلاغ للنائب العام ضد عبد الملك الحوثي بعد خطابه الأخير
< الخطوط الجوية القطرية والإماراتية تتحديان الحظر الأمريكي بأجهزة مجانية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: