بن دغر يغادر إلى جنيف

 
غادر رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر العاصمة السعودية الرياض مع وفداً رفيع المستوى متوجهاً إلى مدينة جنيف السويسرية , للقاء ببعض القادة الأوروبيين .
و يرأس دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر  وفد اليمن للمشاركة في اجتماع تمويل خطة الاستجابة الإنسانية لليمن للعام 2017، التي يجرى الترتيبات لها حالياً في مدنية جنيف السويسرية  .
 
و تنظم الأمم المتحدة ممثلاً بمكتب تنسيق الشؤون الانسانية (اوتشا) اجتماع تمويل خطة الاستجابة الإنسانية في ال25 من الشهر الجاري برعاية كلاً من سويسرا و مملكة السويد، و بحضور و رئاسة الأمين العام للأمم المتحدة السيد/أنتونيو جوتييرز، و  الوكيل المساعد للامين العام للأمم المتحدة و منسق الإغاثة في حالات الطوارئ السيد استيفن ابراين.

 
و سيلقي دولة رئاسة الوزراء كلمة اليمن في مقر الأمم المتحدة و طرح الحقيقة الكاملة عن وضع بلادنا الإنساني عقب الإنقلاب العسكري المسلح لمليشيا الحوثي وصالح، أمام  ممثلي الدول الصديقة و الشقيقة و المانحين ونتائج الكارثة الانسانية التي تسببت فيها تلك المليشيا و التي فاقمت من معاناة المواطنين في المحافظات الخاضعة لسيطرتها الأمر الذي تسبب في ظهر حالات مجاعة في بعض مديريات محافظة الحديدة التي يسيطر عليها الحوثيون وقوات صالح .
 
يرافق دولة رئيس الوزراء الدكتور/ أحمد عبيد بن دغر، نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي، ووزير الادارة المحلية عبدالرقيب فتح، وامين عام مجلس الوزراء حسين منصور، ووكيل وزارة الخارجية لشئون المالية والإدارية اوسان العود.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< كيف ستقضي "فيسبوك" على كلمة السر والإستغناء عنها ؟
< أسلحة جديدة من أمريكا للسعودية .. وأمريكا تسعى للضغط على السعودية بالتعهد بشأن المدنيين
< برنامج الأغذية العالمي يحذر من سقوط اليمن في مجاعة
< تعزيزات عسكرية سودانية تنطلق من عدن إلى المخا
< 3 دول عربيه ضمن العشر الدول الأكثر أماناً في العالم .. واليمن في ذيل القائمة
< مقتل مستشار عسكري روسي في سوريا
< مقتل القيادي الحوثي " المتوكل " وعدداً من مرافقيه في معارك عنيفة مع الجيش على مداخل موزع وجبال الثوباني

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: