صدور قرارات جمهورية منها وكيلاً لوزارة العدل ( نصها )

 
اصدر الرئيس عبدربه منصور هادي قرارات جمهوريه قضى الاول منه بتعيين وكيلا لوزارة العدل لقطاع التخطيط والبنيى والتحيه  تنص على التالي:
 
 صدر اليوم القرار الجمهوري رقم (60) لسنة 2014م بتعيين فهد عبدالعزيز محمد باوزير وكيلاً لوزارة العدل لقطاع التخطيط والبنى التحتية.
 

و صدر اليوم القانون رقم ( 16) لسنة 2014م بالموافقة على اتفاقية القرض المبرمة بتاريخ 25/7/2013م بين حكومة الجمهورية اليمنية والبنك الإسلامي للتنمية بمبلغ عشرة ملايين دينار إسلامي بما يعادل مبلغ خمسة عشر مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل مشروع دعم برنامج النمو الريفي بالجمهورية .
 
كما صدر اليوم القانون رقم ( 17) لسنة 2014م بالموافقة على اتفاقية قرض استصناع المبرمة بتاريخ 7/3/2013م بين حكومة الجمهورية اليمنية والبنك الإسلامي للتنمية بمبلغ خمسين مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل مشروع دعم وتشغيل الشباب من خلال أشغال عامة كثيفة العمالة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الشركة الصينية للطاقة تعتزم توليد كهرباء بقدرة 150 ميجاوات إضافية لمحافظة الحديدة ( صور)
< تعتبر من أكبر المشاكل التي تواجهها وزارة الأوقاف .. ثلاثة أرباع العاصمة صنعاء "أوقاف"
< مدير مكتب اللواء علي محسن " الضبري " يظهر بإحدى مستشفيات الأردن وهو يتلقى العلاج بعد تعرضه لإنفجار عبوة ناسفة ( صورة )
< وزير الداخلية الترب يزور قوات الامن الخاصة ويوجه بصرف سيارات للضباط المستحقين من حساب الرديات
< نادي قضاة اليمن يُقر استمرار الإضراب في جميع المحاكم والنيابات لحين ضبط المعتدين على مقار وأعضاء السلطة القضائية
< بعد استهداف الناشطة زهراء وانفجار عبوة ناسفة بالقرب من تجمع لقيادات من بشبوة .. الحراك.. مخاوف من استغلال طرف ثالث لخلافاته وتصفية قياداته
< مصدر حكومي : رفع الدعم عن مشتقات النفط انتحار سياسي يدفع الجماعات المسلحة للانقلاب على مخرجات الحوار وتعطيل العملية السياسية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: