بالصور .. الملك سلمان يستقبل الرئيس هادي في رساله دعم وتأييد

 
إستقبل الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ،مساء اليوم ،بالقصر الملكي بمدينة جده أخيه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، في رساله قويه إلى دعم القيادة اسعودية لقرارات الرئيس هادي الأخيرة والتي أحدثت جدلاً واسعاً.
 
جرى خلال اللقاء مناقشة العلاقات الاخوية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين بجوانبها وتفاصيلها المختلفة الرامية الى تعزيز افاق التعاون والتنسيق الاخوي المشترك بين اليمن والمملكة ودول التحالف العربي الذي يتجسد في اروع صوره واشكاله ميدانياً وسياسياً ومجتمعياً.
 
وعبر الرئيس عن سروره بلقائه اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز..مثمناً مواقفه الاخوية الصادقة تجاه اليمن في مختلف المواقف والظروف ودعم المملكة لليمن وشرعيتها الدستورية .
 
وقال رئيس الجمهورية "ان مواقف المملكة العربية السعودية ستظل حاضرة وخالدة في ذاكرة الشعب اليمني لتجسد وحدة الهدف والمصير المشترك بين البلدين والشعبين الشقيقين".
 
من جانبه عبر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عن سعادته باستقبال فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية..مجدداً تأكيد موقف المملكة الدائم والداعم لليمن وشرعيته الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي.

 
وقال خادم الحرمين الشريفين" ان امن اليمن واستقرارها جزء لا يتجزاء من امن واستقرار المملكة باعتبارها تمثل الجوار والعمق الاستراتيجي للملكة"..مؤكداً دعم فخامة الرئيس وخطواته وجهوده الرامية الى السير باليمن نحو المستقبل المنشود وتجاوز تحدياته بمساندة الاشقاء وفي المقدمة المملكة .
 
ولفت الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الى اهمية التنسيق والتواصل والتكامل الدائم بين البلدين والشعبين الشقيقين لتحقيق التطلعات والاهداف التي من اجلها تُقدم التضحيات لنصرة الهوية القومية الواحدة.
حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ين دغر يوجه بصرف مستحقات الربع الأول من العام ٢٠١٧ للطلاب الدارسين في الخارج ويكشف عن شروط صرف المستحق لكل طالب
< آخر مستجدات المعارك من جبهة ميدي .. الجيش يتقدم ويسيطر على مواقع جديدة
< السفير الأمريكي لدى اليمن يلتقي محافظ عدن ويؤكد فتح مكتب للسفارة في عدن ( صوره)
< قتيلان في عملية سطو مسلح وسط مدينة تعز
< بالصور .. أول ظهور لمحافظ عدن السابق عيدروس الزبيدي
< أطفال تعز اليمنية.. بين الموت جوعًا أو قصفًا (تقرير)
< كيف فاجأت قرارات الرئيس هادي الأخيرة اليمنيين ووضعت الإمارات في مأزق

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: