اللجنة العليا للإنتخابات تنشر البرنامج الخاص باختبار اللجان الفرعية التي ستتولى القيد والتسجيل الإلكتروني

 
نشرت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء اليوم عبر موقعها الالكتروني http://www.sceryemen.com برنامج اختبار وتقييم المتقدمين للعمل ضمن اللجان الفنية الفرعية التي ستتولى القيد والتسجيل الالكتروني .
 
وأوضح رئيس قطاع الاعلام والتوعية الانتخابية في اللجنة القاضي عبد المنعم محمد الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية(سبأ) بأن الهدف من نشر البرنامج ليتمكن المتقدمين من الاطلاع على تفاصيل البرنامج وطريقة العمل عليه ليكونوا على إلمام كامل قبل البدء في إجراءات الاختبار والتقييم الفعلي.. مشيرا الى أن نشر البرنامج يأتي من منطلق حرص اللجنة على أن يكون أعضاء اللجان عند مستوى المسئولية ، وقال "ندعوا الجميع الى الاستفادة القصوى حتى يكونوا على استعداد تام لخوض الاختبار". ونوه القاضي الارياني إلى أنه سيتم في وقت لاحق تحميل تعليمات استخدام البرنامج.
 
يذكر بأن اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء كانت قد أعلنت في شهر يوليو 2013م عن حاجتها لفنيي كمبيوتر للعمل ضمن لجان التسجيل الفنية في مشروع السجل الانتخابي الالكتروني الجديد باستخدام القياسات الحيوية ،واستقبلت اللجنة الطلبات عبر موقعها الالكتروني وكذا عبر فروع الامانة العامة للجنة في المحافظات ، وفي شهر أكتوبر2013م أعلنت اللجنة  أسماء طالبي المشاركة في تنفيذ مشروع السجل الانتخابي الالكتروني ، وأكدت بأن عدد المتقدمين عبر الموقع وكذا الفروع يزيد عن 150 الف شخص في حين أن العدد المطلوب يصل الى 45 الف شخص تقريباً .
 
هذا وقد أعدت اللجنة خطة متكاملة لاختبار المتقدمين على مستوى محافظات الجمهورية ،وشكلت في اجتماعها اليوم  لجان إشرافية لاستقبال واختبار المتقدمين من طالبي المشاركة في لجان إعداد السجل الانتخابي الإلكتروني للمرحلة الأولى التي تشمل محافظات أمانة العاصمة ، عدن ، تعز ، صنعاء ،حيث سيرأس كل لجنة قاضٍ من أعضاء اللجنة العليا للانتخابات.
 
كما استكملت اللجنة العليا للانتخابات العمل من إعداد كافة الخطط التدريبية للجان التي ستعمل أثناء مرحلة القيد والتسجيل الالكتروني،بما في ذلك اللجان التي ستنفذ التجربة الميدانية للتسجيل الالكتروني المقرر إجراؤها في شهر مايو القادم في دائرتين من دوائر الجمهورية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الثورة نت 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الارهابي "الدياني" كتب وصيته ولقي مصرعة أثناء الهجوم على المنطقة العسكرية الرابعة
< أحمد حلمي يُطلّ في عيد الفطر بـ"صنع في الصين"
< ذمار : إنطلاق فعاليات الملتقى الدولي للتفكير والإبداع
< مشائخ وأبناء عيال سُريح ينتفضون على " الحوثي" ويرفضون حصار عمران
< مصدر دبلوماسي : وزير الدفاع وافق على توسيع الضربات الأميركية لتشمل صنعاء وعدن
< الخدمة المدنية تتعهد بالقضاء على الازدواج الوظيفي مع نهاية هذا العام
< محمد غالب أحمد يخرج عن صمته ويقول : باذيب متمرد على الحزب الاشتراكي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: