المجلس الأعلى للجاليات اليمنية حول العالم يكشف موقفه من القرارات الرئاسية الأخيرة ( بيان)

 
أكد المجلس الأعلى للجاليات اليمنية حول العالم وأعيان ووجهاء ورؤساء الهيئات الإدارية للجاليات اليمنية في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي ، أكدوا تأييدهم لقرارات الرئيس عبد ربه منصور هادي ، والتي قضت بتعيين الشيخ عبد العزيز المفلحي محافظاً لمحافظة عدن ، بالإضافة إلى التعديل الوزاري .
 
وفي البيان الذي وصل " اليوم برس " نسخة منه ، فقد أعرب المجلس في بيانه مباركته لتلك القرارات التي تمثل خطوه في السير بالوطن نحو الدولة المدنية الإتحادية الحديثة.
 

كما أشار البيان إلى أن هذه المرحلة تعد مرحله فاصله في تاريخ شعبنا ووطننا ، مؤكداً وقوف المجلس الأعلى للجاليات اليمنية حول العالم بكل هيئاته وممثليه الأوفياء والمخلصين صفاً واحداً إلى جانب الشرعية الدستورية والقيادة السياسية الحكيمة ممثلة برئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي .
 
كما ثمن البيان دور دول التحالف والذي تتقدمه المملكة العربية السعودية والإمارات وبقية الدول التي تقف إلى جانب الشعب اليمني التواق إلى بناء دولته الإتحادية الآمنة المستقرة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ارتفاع عدد الإصابة بالكوليرا في صنعاء ووفاة حالتين
< ترامب يكشف سبب إختيار زيارته الخارجية الأولى للسعودية والتي وصفت بالتاريخية وسيجتمع من خلالها مع قادة دول العالم الإسلامي
< حماس : تهديدات عباس يجب أن تكون لـ "أعداء الوطن" وليس للشركاء فيه
< محظورات وعجائب في كوريا الشمالية
< إيران ترد على مقابلة الأمير محمد بن سلمان الأخيرة
< شركة النفط بصنعاء تكشف المستور .. وحكومة بن حبتور تستدعي ناطقها للتحقيق معه ( صور البلاغ الصادر عن الشركة للرأي العام)
< المفكر الكويتي " النفيسي " يهاجم الإمارات ويتهمها بأنها وراء ما يحدث في عدن .. والوزير الإماراتي قرقاش يرد

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: