محافظ حضرموت " بن بريك " يصدر بيان جديد بشأن الأحداث الأخيرة في الجنوب ويتحدث عن مخاوفه من أن تأتيه الطعنة من الخلف

 
في بيان جديد له قال محافظ حضرموت احمد بن بريك ان الامور مبشرة بخير وان البلاد في مأمن ، كما أشار إلى أنه يخشى من أن يتلقى طعنة من الخلف من أولئك الذين وثق بهم – حسب قوله ، كما تحدث بن بريك عن تمسكه بخيار الإقليمين شمال وجنوب على أن يكون إقليم حضرموت داخل الجنوب ، كما أكد على أن يكون ذلك تحت مظلة الرئيس هادي . 
 
جاء ذلك في بيان اصدره بن بريك تلقى " اليوم برس" نسخة منه حيث قال :
 
 الأمور تبشر بخير وأوضاع البلد في مأمن لكن مانخشاه هو الطعن من الخلف خاصة من قبل أولئك الذين وثقنا بهم ونظن أنهم معنا في خندق واحد من أجل تحقيق أحلام وطموحات وآمال أبناء حضرموت واستفادة أمجاد حضرموت وأعتقدنا بأننا معا سنمضي قدما وعلى ظهر سفينة واحده تحمل معنا تلك الأحلام التي ظل الحضارم ولعقود طويلة من الزمن يحلمون بها وقدموا التضحيات وطوابير الشهداء من أجل تحقيقها.. 
 
ومع ذلك فأننا نتعهد أمام الله وأمام دماء شهداءنا بأننا سنظل أوفياء لهم ولايمكن أن نساوم أو نقبل أي تسويف في القضايا المصيرية التي يطالب الحضارم بتحقيقها وهذا حق من حقوقهم كفلته كل الأعراف والمواثيق الدولية ..
 
ونؤكد بانه لايمكن حلحلة الأزمة اليمنية و وقف نزيف الدم وتدمير الوطن الا بحل الإقليمين إقليم الشمال وإقليم الجنوب وعلى أن تكون حضرموت إقليم داخل الجنوب وهذا الأمر يتطلب التعاون والمساندة من قبل أشقائنا من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بزعامة الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ودولة الإمارات العربية المتحدة وأولاد زايد الخير والعطاء والنماء وعلى أن يكون ذلك تحت مظلة الشرعية اليمنية بقيادة الأخ/ المشير ركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ..
 

كما نؤكد إننا لم نخرج عن الإجماع الحضرمي وهذا هو موقفنا ونهجنا الذي أجمعنا عليه وسطر خطوطه مؤتمر حضرموت الجامع في 22/4/2017م.. وانطلاقنا من هذه الرؤية الجمعية فقد أعلنا تضامنا مع بيان عدن ووافقنا على الانخراط في قوات التحالف العربي والدول الدائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي والمبعوث الأممي الى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد اعتبار القضية الجنوبية هي محور ارتكاز الأزمة اليمنية ومفتاح حلها ..
 
وحضرموت تنتصر على قوى الإرهاب والجنوب ينتصر من كل من يريد الانقضاض عليه ويعيد سيناريو حرب1994م .. 
 
نعم لحمل الجميع محلياً وإقليمياً ودولياً لحل الأزمة اليمنية على أساس دولة اتحادية مُزمنّة من إقليمين وهذا هو مربط الفرس ..
 
والله الموفق ..
اللواء ركن/
أحمد سعيد بن بريك
محافظ محافظة حضرموت
عضو مجلس الانتقالي السياسي الجنوبي
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< السعودية تحاول إحتواء الموقف في الجنوب وتستدعي الزبيدي وبن بريك
< د. أحمد عبيد بن دغر : قبل فوات الأوان
< بن دغر : مظاهر الأزمة في عدن يستطيع التحالف السيطرة عليها.. وعدن وأزمتها اليوم أما أن تكون بداية لمعالجة المشكلات، أو بداية الهزيمة
< زيارة ترامب وعودة واشنطن للشرق الأوسط (تحليل)
< المفكر والأكاديمي الكويتي " النفيسي " يعلق على إعلان تشكيل مجلس سياسي إنتقالي في جنوب اليمن
< المخلافي يعلق على إعلان تشكيل مجلس سياسي إنتقالي في الجنوب
< أميركا توافق على بيع صواريخ بقيمة ملياري دولار للإمارات

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: