السعودية ترفض استقبال صحفيين إسرائيليين ضمن وفد ترامب

 
قالت القناة العاشرة بالتلفزيون الإسرائيلي إن السعودية رفضت منح تأشيرة دخول لصحفيين إسرائيليين ضمن الوفد الصحفي المرافق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي يزور المملكة غدا السبت.
 
وأضافت القناة أنه رغم موافقة البيت الأبيض على انضمامهما للوفد الصحفي المرافق لترامب، وحيازتهما للجنسية الأمريكية، رفضت سلطات المملكة السماح بدخول مراسل القناة العاشرة في واشنطن جيل تامري، ومراسلة صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أورلي أزولاي.

 
في غضون ذلك، عبر الصحفي تامري عن خيبة أمله في عدم تمكنه من مرافقة الرئيس الأمريكي أثناء زيارته للمملكة، فيما ناشدت الصحفية أزولاي الرئيس ترامب بأن يصحبها معه على متن طائرته الخاصة.
 
ومن المقرر أن تكون السعودية أولى محطات جولات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الخارجية منذ توليه مقاليد الأمور في الولايات المتحدة مطلع العام الجاري، حيث من المقرر أن يصل الرياض غدا السبت.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< المغتربين اليمنيين القادمين من السعودية يناشدون الجهات المختصة وضع حد لما يحدث لهم في مدينة ذمار
< طيران التحالف الدولي يستهدف قوات تابعة للنظام السوري .. ومسؤول أمريكي يكشف سبب ذلك القصف
< الرئيس السابق " صالح " يكشف عن العرض الذي قدمته السعودية له ويقول بأنه باقً إلى يوم القيامة وهاجم الباحثين عن السلطة وأصحاب الكسب غير المشروع
< مصدر أمني بمأرب يكشف حقيقة الإفراج عن القيادي الحوثي الدكتور مصطفى المتوكل
< بعد إتهامات محافظ حضرموت للمنطقة العسكرية الأولى بدعم " الإرهابيين ".. الفريق علي محسن الأحمر يجتمع بقيادة المنطقة ويشيد بدورها ( صوره)
< بن دغر يلتقي وزير التنمية و التعاون الدولي الألماني
< كيف تتم محاكمة الرئيس الأمريكي ؟

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: