بالصورة .. محمد بن زايد يحتفل بـ " عيدروس الزبيدي وهاني بن بريك "

 
شهدت العاصمة الإماراتية، أبوظبي، يوم الثلاثاء، لقاءً جمع ولي عهد أبوظبي، محمد بن زايد، برئيس ما يسمي "المجلس الانتقالي الجنوبي" في اليمن، محافظ عدن السابق، عيدروس الزبيدي.
 
وأظهرت صورة نشرها نائب رئيس "المجلس الانتقالي"، وزير الدولة اليمني السابق، هاني بن بريك، أن لقاء جمع مسؤولين إماراتيين بالرجل الأول والثاني في "المجلس الجنوبي"، الذي أعلن أنه يسعى إلى فصل جنوب اليمن عن شماله. 
 
وذكر بن بريك أن "عشاء الإفطار جرى بضيافة محمد بن زايد، ومن أفراد أسرته، حمدان ومنصور ابني زايد، بالإضافة إلى وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، ومن الجانب اليمني، عيدروس الزبيدي، وبن بريك، وقيادي في المقاومة". 

 
ويعد الإعلان من قبل بن بريك غير مسبوق من حيث كونه كشف لقاءً يجمع مسؤولاً رفيعاً من الإمارات العربية المتحدة برئيس "المجلس الانتقالي الجنوبي"، الذي دعمت أبوظبي تشكيله في جنوب اليمن، وبحضور نائب رئيس المجلس، هاني بريك. 
 
وأفادت مصادر يمنية لـ"العربي الجديد" أن "اللقاء جاء بعد زيارة قام بها الزبيدي الأيام الماضية إلى العاصمة المصرية، القاهرة، وكان قد بدأ زيارته منذ أكثر من أسبوعين إلى العاصمة السعودية، الرياض، ثم انتقل بعدها إلى ابو ظبي . أبوظبي."
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الرئيس الفنلندي يتسلم اوراق اعتماد الدكتور يحيى الشعيبي
< جامعة العلوم والتكنولوجيا الاولى عربياً في مسابقة التصميم الجرافيكي بلبنان
< أبرز ما قاله ولد الشيخ في إحاطته أمام مجلس الأمن
< هل ستموت صنعاء بجرب الكراهية؟
< الدفاع التركية تكشف حقيقة إلغاء صفقة السفن الحربية مع السعودية بعد زيارة ترامب
< السودان يتوسع في حظر دخول المنتجات المصرية
< بوتن: علاقاتنا مع السعودية تتطور بنجاح كبير

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: