الرئيس هادي يستقبل ولد الشيخ

 
استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،مساء اليوم، مبعوث الامين العام للأمم المتحدة الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ .
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد جرى خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ،مناقشة جملة من القضايا والموضوعات المتصلة بعملية السلام وآفاقها المتاحة والمرتكزة على المرجعيات المحددة المتمثلة في المبادرة الخليجية الياتها التنفيذية المزمنة،ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الاممية ذات الصلة وفِي مقدمتها القرار 2216. 
 
وجدد الرئيس حرصه الدائم على السلام لمصلحة الشعب اليمني الذي عانى ويعاني الكثير جراء تداعيات الحرب الانقلابية الظالمة التي فرضها الانقلابيين على وطننا وشعبنا تنفيذا لرغبات انتقاميه واجندة دخيله على مجتمعنا.

 
واشاد رئيس الجمهورية بالمساعي الحميدة التي يبذلها المبعوث الاممي رغم التسويف والمماطلة وعدم الإيفاء بالوعود والالتزامات التي هي سمة الانقلابيين على الدوام ..مستنكرا في الوقت ذاته محاولة الاستهداف الآثمة التي تعرض لها المبعوث الاممي وفريقه خلال زيارته الاخيرة لصنعاء والتي تؤكد سعى ونهج الانقلابيين التدميري.
وجدد الرئيس دعم بلادنا لجهود المبعوث الاممي وخيارات ومسارات السلام التي تبذلها الامم المتحدة ومساعيها الحميدة.
 
من جانبه عبر المبعوث الاممي اسماعيل ولد الشيخ عن سروره بلقائه بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ووضع فخامة الرئيس امام استخلاص جهوده وتحركاته الأخيرة الرامية لتحقيق السلام المنشود..مشيدا بجهود فخامة الرئيس المخلصة نحو السلام الحقيقي والصادق الذي يحقن الدماء ويخفف المعاناة على الشعب اليمني والذي التمسه من فخامة الرئيس على الدوام .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< دولة جديدة تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر
< السعودية تخسر من أستراليا
< بن دغر يتفقد محطة خور مكسر الكهربائية ( صوره)
< رونالدو الأول .. و"الملك" يتفوق على ميسي
< وصول أول شحنة مواد غذائية من إيران إلى قطر
< ولد الشيخ يختار دولة عربية مقراً لبعثته الأممية
< البحرين: قطر مسؤولة عن فشل جهود الكويت لحل الأزمة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: