آخر الأخبار :
لماذا أظهر الحوثيون غضبهم حول قرار إقالة " أحمد الحبيشي " من منصبه في حزب المؤتمر ؟ تفاصيل جديدة حول حادثة ميدان السبعين بين الحوثيين وحراسة منزل أحمد علي عبدالله صالح صدور قراران جمهوريان ( نصهما ) توجيه جديد من السعودية لليمنيين الحاصلين على تأشيرات عمل في المملكة وزير الخارجية الأمريكي : على الفصائل الشيعية المدعومة من إيران في العراق "العودة إلى ديارها" قتلى وجرحى من قوات الحزام الأمني بسيارة مفخخة في أبين أمريكا تضع 3 أسس للحل السياسي في اليمن السعودية تنفي زيارة أحد مسؤوليها إسرائيل سراً إقالة أحمد الحبيشي من منصبه في حزب المؤتمر وتعيين الفهيدي بدلاً عنه تغريدة لأحمد شفيق تثير جدلا في مصر

الأكثر زيارة في قسم(مجتمع مدني)

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

تنفذه مؤسسة اليتامى الخيرية التنموية .. تدشين المرحلة الأولى من مشروع (نور وأمان) لإنارة شوارع تعز بالخلايا الشمسية

تنفذه مؤسسة اليتامى الخيرية التنموية  .. تدشين المرحلة الأولى من مشروع (نور وأمان) لإنارة شوارع تعز بالخلايا الشمسية

اليوم برس - تعز |
   السبت ( 10-06-2017 ) الساعة ( 2:48:20 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
دشنت مؤسسة اليتامى الخيرية التنموية عضو ائتلاف الإغاثة الإنسانية ، مشروع (نور وأمان) المرحلة الأولى الذي يهدف لإنارة شوارع تعز بالخلايا الشمسية ، بدعم من فريق عطاء المرأة الكويتية الإنساني.
 
وصرح طارق الزبيري منسق المشروع أن المرحلة الأولى تضم عدد 200 خلية شمسية تركب على 100 عمود إنارة في قلب مدينة تعز لإنارة شوارع المدينة التي تحتاج للإنارة .
 
واضاف أحمد فؤاد مدير العلاقات بالمؤسسة ان المؤسسة تسعى من خلال مشاريعها المتنوعة الى التخفيف من معاناة المواطنين خصوصا في هكذا اوضاع صعبة ، حيث تساهم المؤسسة في العديد من المشاريع التنموية واإانسانية والإغاثية .
 
حضر تدشين المشروع عارف جامل وكيل محافظة تعز وعدد من الشخصيات والوجاهات الاجتماعية ومسؤولي المشروع وجمع غفير من المواطنين .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: