آخر الأخبار :
بارزاني: شعب كردستان قرر الاستفتاء بعد أن أنهكته التجارب الفاشلة أبرز ما قاله عبد الملك الحوثي في كلمته .. هاجم لأول مره شركائه في حزب المؤتمر وتحدث بعبارات التخوين والطعن في الظهر ودعا إلى خلس الظهر ملياردير أمريكي يستقيل من منصبه كمستشار خاص لـ"ترامب" عضو بالكونغرس تطالب بفحص عقلي ونفسي لترامب قيادي حوثي بارز يهاجم القياديين في حزب المؤتمر العواضي والزوكا القيادي المؤتمري ياسر العواضي يرد على إقامة الحوثيين مخيمات في مداخل صنعاء يوم 24 أغسطس محافظ عدن : بدء تغذية محطات كهرباء عدن بالديزل بموجب توجيهات رئاسية بالصور .. الملك سلمان بن عبد العزيز يستقبل الرئيس هادي في المغرب إنفجار يستهدف منزل الرئيس هادي بمسقط رأسه الحوثي يعلن التصعيد مع صالح ويتحدث عن إغلاق منافذ العاصمة صنعاء يوم 24 اغسطس

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

ساند وكمران تدشنا توزيع (80) سلة غذائية في العاصمة صنعاء

ساند وكمران تدشنا توزيع (80) سلة غذائية في العاصمة صنعاء

اليوم برس - صنعاء - رياض الزواحي |
   السبت ( 17-06-2017 ) الساعة ( 11:34:51 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
 في أطار الشراكة المجتمعية الفعلية بين القطاع الخاص والمؤسسات الإنسانية دشنت منظمة ساند للإغاثة والتنمية  بأمانة العاصمة صنعاء توزيع (80) سلة غذائية من المعونة الغذائية المقدمة والممولة من (شركة التبغ والكبريت الوطنية "كمران")لعدد (80) أسرة بأمانة العاصمة من الأسر المتضررة جراء الأحداث في اليمن .
 
يأتي تدشين توزيع تلك المساعدات ضمن خطة المشاريع والبرامج الإنسانية والإغاثية الذي تنفذه منظمة ساند للإغاثة والتنمية بهدف إيصال المساعدات الإنسانية كمراحل لتشمل مستقبلاً معظم  الأسر اليمنية المتضررة والتي هي في أمس الحاجة للمساعدة والمساندة .
 
الجدير ذكرة أن السلة الغذائية التي تم توزيعها بتمويل من شركة كمران شملت كل سلة غذائية منها  على 20 كيلو دقيق ابيض  ، و20 كيلو قمح ، 8 كيلو سكر ، 8 كيلو أرز ، وذلك على الحالات المستفيدة في أمانة العاصمة صنعاء .
 
هذا وقد أشادت الأسر المستفيدة من المساعدة الغذائية باللفتة الإنسانية لمنظمة ساند و شركة التبغ والكبريت الوطنية "كمران" ، والتي تتزامن مع شهر رمضان المبارك .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: