آخر الأخبار :
محمد علي الحوثي يسخر من إقتتال فصائل المقاومة في تعز ويدعوا إلى إخراج المواطنين من أماكن الإشتباكات! ليبيا.. وصول حفتر لبنغازي قادما من القاهرة تبادل الإتهامات بين ابو العباس وبين الإصلاحيين في تعز الحوثيون يحددون مكان تشييع جثمان " الصماد " مجلس الشيوخ الأمريكي يصادق على تعيين بومبيو وزيرا للخارجية المخلافي يبحث مع وزير الدولة للعلاقات الخارجية الهندي العلاقات الثنائية بالصور .. الفريق علي محسن الأحمر يزور معسكر استقبال المنضمين للجيش الوطني بمأرب بعد تجنيد الأطفال.. الحوثيون يستنجدون بموظفي الدولة صحيفة تكشف عن أبرز النقاط التي تتضمنها خطة المبعوث الأممي مارتن غريفيث لحل الأزمة اليمنية بن دغر يزور سيئون ويلتقي مسئولين ويضع حجر الاساس لعدد من المشاريع

الأكثر زيارة في قسم(مجتمع مدني)

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

ساند وكمران تدشنا توزيع (80) سلة غذائية في العاصمة صنعاء

ساند وكمران تدشنا توزيع (80) سلة غذائية في العاصمة صنعاء

اليوم برس - صنعاء - رياض الزواحي |
   السبت ( 17-06-2017 ) الساعة ( 11:34:51 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
 في أطار الشراكة المجتمعية الفعلية بين القطاع الخاص والمؤسسات الإنسانية دشنت منظمة ساند للإغاثة والتنمية  بأمانة العاصمة صنعاء توزيع (80) سلة غذائية من المعونة الغذائية المقدمة والممولة من (شركة التبغ والكبريت الوطنية "كمران")لعدد (80) أسرة بأمانة العاصمة من الأسر المتضررة جراء الأحداث في اليمن .
 
يأتي تدشين توزيع تلك المساعدات ضمن خطة المشاريع والبرامج الإنسانية والإغاثية الذي تنفذه منظمة ساند للإغاثة والتنمية بهدف إيصال المساعدات الإنسانية كمراحل لتشمل مستقبلاً معظم  الأسر اليمنية المتضررة والتي هي في أمس الحاجة للمساعدة والمساندة .
 
الجدير ذكرة أن السلة الغذائية التي تم توزيعها بتمويل من شركة كمران شملت كل سلة غذائية منها  على 20 كيلو دقيق ابيض  ، و20 كيلو قمح ، 8 كيلو سكر ، 8 كيلو أرز ، وذلك على الحالات المستفيدة في أمانة العاصمة صنعاء .
 
هذا وقد أشادت الأسر المستفيدة من المساعدة الغذائية باللفتة الإنسانية لمنظمة ساند و شركة التبغ والكبريت الوطنية "كمران" ، والتي تتزامن مع شهر رمضان المبارك .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الجبير يقول بأن عمليات التحالف في اليمن مستمرة وتم تخصيص 10 مليارات دولار لإعادة الإعمار
< أردوغان : دعمنا لقطر ليس بديلا لعلاقاتنا مع السعودية
< همدان العليي : بل هذه هي حقيقة الشرعية
< 5 أسباب ستدفع رونالدو للرحيل عن ريال مدريد
< الملك سلمان يبحث مع وزير الخارجية التركي الأزمة الخليجية
< رحيل هيلموت كول.. مهندس الوحدة الألمانية
< غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: