آخر الأخبار :
13 نائباً من أصولٍ عربية في البرلمان الفرنسي وزير الخارجية البحريني : الدوحة تصعد عسكرياً خطة يمنية سعودية إماراتية بشأن معسكرات الجيش في عدن الخارجية الأمريكية : قد يصعب على قطر موافاة بعض النقاط بقائمة المطالب الحكومة اليمنية تتهم مسؤول أممي بالإنحياز للحوثيين وصالح بالصور .. الرئيس هادي يؤدي صلاة العيد مع الملك سلمان الوزير الإماراتي " قرقاش " يهدد قطر أول تعليق رسمي إماراتي على الإتهمامات الموجهة لقواتها بإدارة معتقلات سرية وسجون للتعذيب في جنوب اليمن الحكومة اليمنية تصدر قراراً بتشكيل لجنة للنظر في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان في المناطق المحررة من قبل الإمارات التعاون الإسلامي" تدين المخطط الإرهابي الذي حاول إستهداف الحرم المكي
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

الأكثر زيارة في قسم(مجتمع مدني)

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

ساند وكمران تدشنا توزيع (80) سلة غذائية في العاصمة صنعاء

ساند وكمران تدشنا توزيع (80) سلة غذائية في العاصمة صنعاء

اليوم برس - صنعاء - رياض الزواحي |
   السبت ( 17-06-2017 ) الساعة ( 11:34:51 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
 في أطار الشراكة المجتمعية الفعلية بين القطاع الخاص والمؤسسات الإنسانية دشنت منظمة ساند للإغاثة والتنمية  بأمانة العاصمة صنعاء توزيع (80) سلة غذائية من المعونة الغذائية المقدمة والممولة من (شركة التبغ والكبريت الوطنية "كمران")لعدد (80) أسرة بأمانة العاصمة من الأسر المتضررة جراء الأحداث في اليمن .
 
يأتي تدشين توزيع تلك المساعدات ضمن خطة المشاريع والبرامج الإنسانية والإغاثية الذي تنفذه منظمة ساند للإغاثة والتنمية بهدف إيصال المساعدات الإنسانية كمراحل لتشمل مستقبلاً معظم  الأسر اليمنية المتضررة والتي هي في أمس الحاجة للمساعدة والمساندة .
 
الجدير ذكرة أن السلة الغذائية التي تم توزيعها بتمويل من شركة كمران شملت كل سلة غذائية منها  على 20 كيلو دقيق ابيض  ، و20 كيلو قمح ، 8 كيلو سكر ، 8 كيلو أرز ، وذلك على الحالات المستفيدة في أمانة العاصمة صنعاء .
 
هذا وقد أشادت الأسر المستفيدة من المساعدة الغذائية باللفتة الإنسانية لمنظمة ساند و شركة التبغ والكبريت الوطنية "كمران" ، والتي تتزامن مع شهر رمضان المبارك .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: