آخر الأخبار :
13 نائباً من أصولٍ عربية في البرلمان الفرنسي وزير الخارجية البحريني : الدوحة تصعد عسكرياً خطة يمنية سعودية إماراتية بشأن معسكرات الجيش في عدن الخارجية الأمريكية : قد يصعب على قطر موافاة بعض النقاط بقائمة المطالب الحكومة اليمنية تتهم مسؤول أممي بالإنحياز للحوثيين وصالح بالصور .. الرئيس هادي يؤدي صلاة العيد مع الملك سلمان الوزير الإماراتي " قرقاش " يهدد قطر أول تعليق رسمي إماراتي على الإتهمامات الموجهة لقواتها بإدارة معتقلات سرية وسجون للتعذيب في جنوب اليمن الحكومة اليمنية تصدر قراراً بتشكيل لجنة للنظر في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان في المناطق المحررة من قبل الإمارات التعاون الإسلامي" تدين المخطط الإرهابي الذي حاول إستهداف الحرم المكي
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

روسيا تعلّق التعاون مع أميركا في سوريا

روسيا تعلّق التعاون مع أميركا في سوريا

اليوم برس - متابعات |
   الاثنين ( 19-06-2017 ) الساعة ( 2:47:44 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
أعلنت وزارة الدفاع الروسية في بيان تعليق التعاون مع أميركا في سوريا بدءاً من اليوم الاثنين.
 
وقالت الوزارة: "سنستهدف أي طائرة في مناطق عملنا في سوريا"، مشيرة إلى أن "واشنطن لم تستخدم قناة الاتصال معنا قبل إسقاط مقاتلة النظام السوري".
 
وكانت وكالات أنباء روسية نقلت عن وزير الخارجية سيرغي لافروف قوله الاثنين إن على الولايات لمتحدة احترام وحدة الأراضي السورية والكف عن أي أفعال أحادية في البلاد.
 
وجاءت تصريحات لافروف بعدما أسقطت طائرة حربية أميركية طائرة تابعة لجيش النظام السوري الأحد في ريف الرقة الجنوبي وقالت واشنطن إن الطائرة كانت تسقط قنابل قرب مقاتلين تدعمهم الولايات المتحدة، بينما صرح النظام بأن الطائرة أسقطت خلال مهمة تستهدف متطرفي تنظيم داعش.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: