آخر الأخبار :
بارزاني: شعب كردستان قرر الاستفتاء بعد أن أنهكته التجارب الفاشلة أبرز ما قاله عبد الملك الحوثي في كلمته .. هاجم لأول مره شركائه في حزب المؤتمر وتحدث بعبارات التخوين والطعن في الظهر ودعا إلى خلس الظهر ملياردير أمريكي يستقيل من منصبه كمستشار خاص لـ"ترامب" عضو بالكونغرس تطالب بفحص عقلي ونفسي لترامب قيادي حوثي بارز يهاجم القياديين في حزب المؤتمر العواضي والزوكا القيادي المؤتمري ياسر العواضي يرد على إقامة الحوثيين مخيمات في مداخل صنعاء يوم 24 أغسطس محافظ عدن : بدء تغذية محطات كهرباء عدن بالديزل بموجب توجيهات رئاسية بالصور .. الملك سلمان بن عبد العزيز يستقبل الرئيس هادي في المغرب إنفجار يستهدف منزل الرئيس هادي بمسقط رأسه الحوثي يعلن التصعيد مع صالح ويتحدث عن إغلاق منافذ العاصمة صنعاء يوم 24 اغسطس

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

روسيا تعلّق التعاون مع أميركا في سوريا

روسيا تعلّق التعاون مع أميركا في سوريا

اليوم برس - متابعات |
   الاثنين ( 19-06-2017 ) الساعة ( 2:47:44 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
أعلنت وزارة الدفاع الروسية في بيان تعليق التعاون مع أميركا في سوريا بدءاً من اليوم الاثنين.
 
وقالت الوزارة: "سنستهدف أي طائرة في مناطق عملنا في سوريا"، مشيرة إلى أن "واشنطن لم تستخدم قناة الاتصال معنا قبل إسقاط مقاتلة النظام السوري".
 
وكانت وكالات أنباء روسية نقلت عن وزير الخارجية سيرغي لافروف قوله الاثنين إن على الولايات لمتحدة احترام وحدة الأراضي السورية والكف عن أي أفعال أحادية في البلاد.
 
وجاءت تصريحات لافروف بعدما أسقطت طائرة حربية أميركية طائرة تابعة لجيش النظام السوري الأحد في ريف الرقة الجنوبي وقالت واشنطن إن الطائرة كانت تسقط قنابل قرب مقاتلين تدعمهم الولايات المتحدة، بينما صرح النظام بأن الطائرة أسقطت خلال مهمة تستهدف متطرفي تنظيم داعش.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: