وزارة الداخلية بصنعاء تكشف عن آلية جديدة لصرف " البطائق السلعية " لمنتسبي الوزارة

 
في ظل إستمرار إنقطاع مرتبات موظفي الدولة مدنيين وعسكريين في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيين لأكثر من 9 أشهر ، تعمل حكومة بن حبتور على الإستمرار في ما أسماه خبراء بغسيل الأمول من خلال البطائق السلعية التي تعطى للموظفين ، إلا أن منتسبي وزارة الداخلية لم يستطيعوا الحصول على تلك البطائق حتى اللحظة سوى ما تم صرفه بما يعادل نصف راتب لمنتسبي الوزارة في أمانة العاصمة فقط دون بقية المحافظات.
 
يأتي ذلك في ظل شكاوى ضباط وأفراد وزارة الداخلية في أمانة العاصمة من المهانة والذل الذي لاقوه عند إستلامهم المواد الغذائية بما يعادل ( نصف راتب) من قبل المورد " الحميظة " ، بالإضافة إلى فارق الأسعار الكبيرة بين ذلك المورد وبين السوق .
 

وفي هذا الخصوص نشرت وكالة سبأ التي يسيطر عليها الحوثيون خبراً كشفت عن توجيه وزير الداخلية اللواء الركن محمد عبدالله القوسي،  بتشكيل لجنة لإستكمال مشروع البطاقة السلعية برئاسة وكيل الوزارة لقطاع الموارد البشرية وعضوية الوكيل المساعد لقطاع التجهيزات والموارد ومدير عام الجودة ومدير عام الشؤون المالية إضافة إلى مدير عام الإدارة العامة للإمداد والتموين ومدير عام الشؤون القانونية بالوزارة .
 
وستقوم اللجنة باستكمال المشروع الذي يتم على ضوئه اختيار تجار للخمسة الأشهر القادمة وبما يلبي إحتياجات منتسبي الوزارة والأجهزة الأمنية من المواد والسلع التموينية على أن تكون مطابقة للمواصفات والمقاييس والجودة وضمان سلاسة تقديم الخدمة المناسبة بسهولة ويسر بحيث تشمل كافة منتسبي الوزارة والأجهزة الأمنية في مختلف المحافظات.
وأكد وزير الداخلية على الجهات المعنية الإلتزام ببنود العقد المبرم مع المؤسسات التجارية ذات العلاقة وتحقيق مبدأ الشفافية في الصرف والتوزيع.( حسب ما جاء في الخبر ) .
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< قطر وواشنطن توقعان مذكرة تفاهم حول محاربة تمويل الإرهاب
< اللواء الزنداني يتفقد الكلية العسكرية والدائرة الفنية بعدن
< بن دغر يزور مقر عمليات وزارة الدفاع في القصر الجمهوري بعدن ويلتقي قيادات الوزارة
< محكمة هولندية تنصف طالبتين مسلمتين لاستبعادهن من"صورة جماعية" بالمدرسة
< ارتفاع وفيات الكوليرا إلى 1732 حالة والصحة العالمية تكشف عن المنطقة الأكثر تضرراً
< وزير الثقافة الأسبق " الرويشان " يكشف موقفه من الأنباء التي تناولت عودة نجل الرئيس السابق صالح من الإمارات
< المحكمة البريطانية العليا ترفض وقف بيع أسلحة للسعودية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: