تفاصيل إلقاء القبض على غزوان المخلافي من قبل حملة أمنيه مشتركة

 
تمكنت حملة أمنية مشتركة  من إلقاء القبض على غزوان المخلافي والذي يعتبر من مثيري الفوضى في تعز ، حيث لا يتجاوز عمره 20 عاماً.
 
وأفاد قائد الحملة الأمنية المشتركة العقيد/ محمد عبدالله ابراهيم المحمودي القائم بأعمال مدير عام الشرطة،، بأن قيادة اللواء 22 ميكا سلمت المدعو /غزوان المخلافي وسيتم تسليمه للشرطة العسكرية، فيما التحركات والاتصالات مكثفة و مستمرة لتسليم بقية الأطراف من قبل الشيخ/ابو العباس.
 
تجدر الإشارة إلى أن الحملة الأمنية المشتركة التي تحركت بقيادة العقيد المحمودي جاءت بعد اجتماع للجنة الامنية برئاسة قائد المحور اللواء الركن/ خالد فاضل وحضور وكيل المحافظة الشيخ/ عارف جامل ورئيس عمليات المحور العميد/ عدنان رزيق، وبمتابعة واهتمام من محافظ المحافظة الاستاذ/علي المعمري.
 
الحملة الأمنية المشتركة والتي تشكلت من ادارة عام الشرطة والشرطة العسكرية والمحور واللواء22 واللواء17 واللوء35 واللواء170،،، تمكنت من إعادة تطبيع الوضع وفتح الشوارع وتأمينها واستلام أحد أطراف النزاع المدعو/غزوان،،، ومستمرة في مهامها حتى إنجاز كل ما أوكل إليها من المهام.

 
هذا وكانت اشتباكات عنيفة قد اندلعت أكثر من مرة اخرها اليوم وسط سوق ديلوكس بشارع جمال بتعز ومسلحين اخرين من اتباع ابو العباس بهدف السيطرة على السوق والذي، ادى الى سقوط قتلى وجرحى من المدنيين.
 
وكان قد كشف مصدر محلي لـ " اليوم برس" أن الصراع بين أبو العباس وغزوان المخلافي وهما يتبعان المقاومة هو من أجل الجباية وتحصيل الإيرادات من الأسواق ، بينما يتم إتهام غزوان المخلافي بأنه من مثيري الفوضى والتقطع.
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< لماذا يُحظر على النساء دخول هذه الجزيرة؟
< منذ سنوات ونحن نشحن هواتفنا بشكل خاطئ .. إليك أربع نصائح
< من ماسح الأحذية إلى رئاسة تاسع أكبر اقتصاد في العالم
< مقتل 5 من الشرطة المصرية في هجوم على حاجز أمني بالجيزة
< شاهد بالصور .. اللاعب البرازيلي رونالدوا بعد تضخمه
< الحكومة اليمنية تطالب بإجراءات رادعة ضد إيرن
< محامي الرئيس السابق " صالح " يحذر حزب المؤتمر .. ويكشف عن العبارة الخطيرة التي وردت في إحاطة ولد الشيخ بخصوص الحوثيين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: