الرئيس هادي يتسلم أوراق إعتماد عدداً من السفراء

 
تسلم الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم أوراق اعتماد كل من سفير استراليا غير المقيم لدى اليمن رالف بيتر كنج ، وسفير المكسيك غير المقيم ألفريدو ميرندا وسفير التشيك غير المقيم جيني سالفيك.
 
وعقب تسلم أوراق الاعتماد التقى الرئيس بالسفراء كل على حده مرحبا بهم وموجها بتسهيل مهامهم الدبلوماسية لدى اليمن .. مستعرضا العلاقات المميزة التي تربط اليمن بكل من استراليا والمكسيك والتشيك والمبنية على الاحترام والتنسيق والتعاون المشترك بما من شانه خدمة مصالحنا المشتركة.
 
ووضع الرئيس السفراء امام مجمل التطورات التي تشهدها اليمن وتداعيات الحرب الانقلابية للحوثي وصالح وآثارها على الشعب اليمني على مختلف المستويات واستعداء واستهداف دول الجوار من قبل تلك العصابات المارقة التي تؤدي ادوار مشبوهة.
 
وقال " ان الشعب اليمني يتطلع الى السلام الذي يستحقه والمبني على مرجعياته المحددة والمتمثلة في المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الاممية ذات الصلة وفِي مقدمتها القرار 2216.

 
من جانبهم عبر السفراء عن سرورهم بتقديم أوراق اعتمادهم وتمثيلهم لبلدانهم لدى اليمن.. مؤكدين انهم سيبذلون قصارى جهودهم لتعزيز العلاقات المشتركة لبلدانهم مع اليمن والدعم والتنسيق في المحافل الدولية والتي تستدعي الظروف الراهنة مزيدا من الدعم والمساندة بأوجها وأشكالها المختلفة.. مثمنين الإيجاز من قبل فخامة الرئيس حول اوضاع اليمن بما يسهل من مهامهم بصورة أدق.
 
حضر المراسم واللقاءات نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبد الملك المخلافي ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي ورئيس المراسم والتشريفات الرئاسية محمد محفوظ.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< القيادي الحوثي العرجلي يهدد وزير الصحة في حكومة صنعاء ويعتدي على مدير مكتبه
< بعد صدور أمر ملكي بإلقاء القبض عليه .. شرطة الرياض تلقي القبض على أمير سعودي ( صور)
< كيف تقيم واشنطن جهود قطر والدول الأربع في مواجهة تمويل الإرهاب؟
< طائرات حربية باكستانية تصل إلى الدوحة
< السعودية : لا عودة إلى الوضع السابق في أزمة قطر واللجوء لمجلس الأمن مطروح
< بالصور .. وزير يمني يجهش بالبكاء أثناء لقاء والدته " المحاصرة " بعد سنوات من الفراق
< التحالف يؤكد منعه صحفيين من دخول اليمن .. ويكشف السبب

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: