16 ميزة لا يعرفها أحد عن " غالاكسي S5"

 
يتمتع هاتف "غالاكسي S5"، وهو أحدث إصدارات شركة "سامسونغ" الكورية بـ16 ميزة قد لا يكتشفها المستخدمون سريعاً، إلا أن العديد من المواقع المتخصصة بالتكنولوجيا والهواتف الذكية تنشغل في استكشاف هذه المزايا والخصائص التي يمكن أن تجعل من الجهاز الجديد مختلفاً بصورة كبيرة عن النسخ السابقة من عائلة "غالاكسي".
 
واستعرض موقع "غرين بوت" المتخصص بالتكنولوجيا قائمة طويلة من الخصائص والمزايا للجهاز الجديد، ومن بين هذه الخصائص طريقة ترتيب التطبيقات على واجهة الجهاز، حيث إنها تترتب تلقائياً بحسب الحروف الأبجدية، إلا أن الجهاز يتيح لصاحبه فرصة إعادة ترتيبها بالطريقة التي يرغب بها، بما في ذلك إمكانية وضعها في مجموعات، وإمكانية فتح مجلدات ووضع التطبيقات بداخلها.
 
أما الخاصية الأخرى في الجهاز الجديد والتي قد لا يكتشفها الكثيرون إلا بعد مضي بعض الوقت، فهي (أوكي غوغل)، وهذه الخاصية تمكن المستخدم من الحديث صوتياً مع جوجل، حيث يمكن من خلال تطبيق (TouchWiz) المحدث أن تتحدث الى محرك البحث "جوجل" شفوياً وتطلب منه البحث عن أي شيء تريده، وكل ما عليك أن تفعله هو أن تبدأ عملية البحث بالقول "أوكي غوغل".
 
أما الخاصية الأخرى التي يتميز بها الجهاز الجديد "غالاكسي أس فايف" فهي البصمة، وهذه الخاصية يعرفها غالبية المستخدمين، لكن ما لا يعرفه البعض هو أن تعريف الجهاز على بصمة صاحبه يحسن من أدائه، حيث يشير تقرير "جرين بوت" الى أن تعريف الجهاز على بصمة يد صاحبه "يحسن من أدائه على المدى الطويل"، فضلاً عن أن الجهاز قادر على التعرف على ثمانية بصمات لثمانية أشخاص مختلفين، ومن ثم يصبح مع مرور الوقت قادراً على تمييز حركة أصابعهم وما يريدونه من كل حركة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< نمو الأقاليم يتطلب استثمارات بقيمة 60 مليار دولار
< شوارع الحديدة تتحول إلى أكوام قمامه مما يُنذر بكارثة بيئية ( صور)
< الترصد الوبائي في اليمن يعلن حالة الاستنفار لمواجهة ( كورونا )
< إحصائيات مُخيفة عن واقع التعليم في اليمن كما يكشفها وزير التربية والتعليم الدكتور الأشول ( تفاصيل )
< المركز اليمني للدراسات الدبلوماسية والعلاقات الدولية يقيم ندوة سياسية لقراءة وثيقة ضمانات مخرجات الحوار الوطني
< منسقية ثورة الشباب تدعو الدولة إلى بسط نفوذها ونزع أسلحة المليشيات
< التعليم العالي : الابتعاث الى ايران موقوف منذ 9سنوات وما تروج له بعض وسائل الإعلام غير صحيح

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: