شاهد الخبر الذي حذفته وكالة سبأ التابعة للحوثيين والتي هاجمت فيه مجلس النواب بصنعاء واتهمته بالخيانة

 

حذفت وكالة الأنباء سبأ التي يسيطر عليها الحوثيون خبراً، عن رفض الكتلة الوزارية التابعة لهم، في حكومة ما يسمى "الإنقاذ"، لأي إجراءات من البرلمان الخاضع لسيطرتهم، ضد النائب أحمد سيف حاشد، وحسن زيد وزير الشباب والرياضة، بعد نشره بساعات محدودة المحت إلى إتهامهم بالخيانة.

وتضمن الخبر الذي نشرته وكالة سبأ التابعة للانقلابيين، قبل أن تعود لحذفه من موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت، بيانا للكتلة الوزارية لأنصار الله، حمل تهكماً على أعضاء البرلمان وقرار المجلس إحالة النائب أحمد سيف حاشد للجنة الوزارية، على خلفية خروجه بمواقف مخالفة للوائح المجلس ، كما إنتقد البيان دور مجلس النواب عن سكوته لمن يؤيد ( العدوان ) وعدم إدانته ضد من تلطخت أيديهم بالدماء .

وجاء في نص الخبر،" استغربت الكتلة الوزارية لأنصار الله كيف يغض أعضاء البرلمان الذين اتخذوا لأنفسهم أكثر مما يغضبون لليمن".

وتابعت وكالة سبأ : "وفيما عبرت الكتلة عن رفضها لمبادرة البرلمان، فإنها تدين وترفض أي إجراء للمجلس بحق عضو الكتلة الوزارية حسن زيد وزير الشباب والرياضة وبحق النائب احمد سيف حاشد"، وهو ما عكس تجاوزاً لاختصاصات السلطة التشريعية.


هذا وكان مجلس النواب قد خرج بمبادرة من أجل حل الأزمة اليمنية وتسليم المنافذ البرية والبحرية للأمم المتحدة وتحت إشرافها ، الأمر الذي رفضه الحوثيون.

 

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وزارة الأوقاف تعلن أسماء الشركات المعتمدة لنقل الحجاج اليمنيين ( صوره)
< الرئيس هادي يبارك للجيش السيطرة على معسكر خالد
< الرصاص يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي
< 8 طرق بسيطة وغير مكلفة للوقاية من "الزهايمر"
< تحذير من المركز الوطني للأرصاد
< مسلحون مجهولون يفجرون انبوب نفطي في شبوه
< بالفيديو .. عراك ومشادات بين نواب أردنيين على خلفية حادث السفارة الإسرائيلية في عمّان

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: